رياضة

الاعلان عن التشكيل الجديد للجهاز الفني والإداري للمنتخب .. واتحاد الكرة يدعو اللاعبين لـ “عدم التصريح للإعلام”

أعلن الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، عن التشكيل الجديد للجهازين الفني والإداري لمنتخبنا الأول، داعيا اللاعبين لـ “عدم التصريح لأي وسيلة إعلامية”.

وتألف الجهاز الفني والإداري للمنتخب من رضوان الشيخ حسن مديراً للمنتخب، وإياد مندو مديراً إدارياً، وفجر إبراهيم مديراً فنياً، ورضوان الأبرش ومحمد غسان معتوق مساعدين للمدرب.

وجاء أيضاً ماهر بيرقدار مدرباً للحراس، وابراهيم سلامة إداري ورفيق المصري معالج فيزيائي، وفايز وهبي منسق إعلامي، ومنهل برازي وإحسان الابراهيم ومسؤولي تجهيزات.

وتابع الاتحاد “ضمن استراتيجيته في تصحيح وتصويب ما حدث من سلبيات في نهائيات آسيا، وما رافقها من خلاف في وجهات النظر بين اللاعبين، يؤكد الاتحاد طي صفحة الماضي للبدء بانطلاقة جديدة تعيد منتخبنا إلى السكة الصحيحة من خلال التشكيل الجديد للمنتخب بشقيه الإداري والفني”.

وشدد الاتحاد على أن “مصلحة المنتخب تأتي في المقام الأول بعيداً عن المصالح الشخصية، والبحث عن إنجازات فردية لأي كان”، داعياً في الوقت ذاته لاعبي المنتخب إلى “عدم الإدلاء بتصريحات إعلامية دون الرجوع إلى المكتب الإعلامي للاتحاد العربي السوري لكرة القدم”.

ونشر الاتحاد عن تثبيت مباريات ودية منتخبنا خلال أيام الفيفا لشهر آذار.

وسيخوض منتخبنا ثلاث مباريات، اثنتان منها في دورة الصداقة الودية الثانية التي تجري في مدينة البصرة بالعراق، وواحدة مع منتخب الإمارات في مدينة أبو ظبي.

وثبت الاتحاد مواعيد المباريات في 20 آذار مع العراق و23 آذار مع الأردن و26 آذار مع الإمارات.

يُذكر أنه تم تناقل أخبار عن اقتراب استلام نزار محروس للمنتخب الأول بدلاً من فجر ابراهيم، الذي قيل أنه عاد إلى عمله في نادي المحافظة، وهذا ما فنده بيان الاتحاد الجديد.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى