العناوين الرئيسيةميداني

الاحتلال التركي يجدد عدوانه على المدنيين بريف حلب

جددت قوات الاحتلال التركي والتنظيمات التابعة لها عدوانه بالقذائف المدفعية على التجمعات السكنية في محيط مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي.

ونقلت وكالة “سانا” أن “قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها المنتشرين في المناطق التي يحتلونها على الأطراف الجنوبية لمدينة إعزاز بريف حلب الشمالي الغربي قصفوا بشكل متكرر منذ فجر الأحد بقذائف المدفعية والقذائف الصاروخية التجمعات السكنية في قرى برج القاص ومياسة والشيخ عيسى التابعة لمنطقة إعزاز”.

وتابعت الوكالة أن “الاعتداءات أسفرت عن وقوع أضرار في عدد من المنازل والممتلكات العامة والخاصة ووقوع خسائر في الحقول والمحاصيل الزراعية”.

وقامت التنظيمات التابعة للاحتلال التركي في منتصف أيلول الحالي بمنع أهالي قرية براد بعفرين من التوجه إلى أراضيهم لجني محاصيلهم الزراعية وفرض شروط تعجيزية عليهم من أجل دفع الأموال للمسلحين.

يذكر أن قوات الاحتلال التركي والتنظيمات التابعة لها تقوم بنهب وسرقة الثروات السورية في الشمال عدا عن قيامها بالاعتداء على المدنيين وهدم بيوتهم وحرق محاصيلهم وتهجيرهم من أراضيهم بقصد توطين المسلحين التابعين للاحتلال عوضاً عنهم إضافة لقيام الاحتلال التركي بفرض سياسة التتريك على سكان الشمال السوري.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى