العناوين الرئيسيةمحليات

الاتصالات تستثني أطباء الأسنان من منظومة الدعم

أعلنت وزارة الاتصالات والتقانة عن معيار جديد للاستثناء من الدعم الحكومي “بناء على التوجهات الحكومية ومعايير الإدارة الإلكترونية المتكاملة لمنظومة الدعم الحكومي التي تم تنفيذها في الوزارة يتضمن استثناء أطباء الأسنان من المنظومة”.

وأوضحت الوزارة في بيان لها على صفحتها الرسمية على “فيسبوك” أنه “تم استبعاء أطباء الأسنان الذين مارسوا مهنة طب الأسنان لمدة تجاوزت عشر سنوات وفق البيانات الواردة من نقابة أطباء الأسنان.”

وأشارت الوزارة إلى أن “الآلية الجديدة للاستثناء تمكن من يرغب بالاعتراض على استثنائه من أن يتقدم باعتراضه عبر منصة الاعتراضات الخاصة بالمواطنين ولمدة أسبوع من تاريخه”.

وبينت الوزارة أن “طلبات الاعتراض تدرس من قبل المختصين في نقابة أطباء الأسنان لينفذ بعد أسبوع من الاثنين 27 حزيران الاستثناء على المنظومة في حال عدم صحة الاعتراض وفقاً للمعيار المذكور”.

يذكر أن وزارة الاتصالات والتقانة استبعدت، الصيادلة والمهندسين و والمحامين ممن مارسوا المهنة لمدة تجاوزت 10 سنوات من الدعم الحكومي، وفقاً للبيانات الواردة من نقاباتهم.

يُشار إلى أن الحكومة تتبنى دعم العديد من السلع والخدمات الأساسية كالمحروقات والخبز والرز والسكر حيث توزعها عبر “الذكية” وفق كميات محددة وبأسعار أقل من سعر التكلفة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى