العناوين الرئيسيةرياضة

الاتحاد يواصل مسعاه للحفاظ على لقبه في رابعة إياب دوري الشباب

اختتمت الأحد، منافسات الجولة 17، من الدوري السوري للشباب بكرة القدم، الرابعة إياباًَ، بإقامة لقاء واحد.

وحسم المحافظة لقاء ختام المرحلة، بانتصاره على الكرامة بهدف نظيف، ليبتعد خطوة إضافية عن شبح الهبوط.

وانطلقت المرحلة السبت، حيث تعادل الاتحاد والحرية بديربي شباب حلب، وبهدف لكل فريق، ليستمر الحرية في تعذيب جاره في مواجهاتهم الأخيرة.

وثبت الاتحاد موقعه في الصدارة رغم تعادله، وسجل هدفه في الثانية 17 من عمر اللقاء، ليواصل فريقه الشاب المميز مشواره بالدفاع عن لقب 2020/2021.

وسقط الوثبة في ميدانه في فخ التعادل أمام العربي المهدد بالسقوط للدرجة الثانية، في مفاجأة الجولة الرابعة إياباً، ليستقر “الفرسان” الشبان في المركز الثاني.

وواصل الوحدة استفاقته، وهزم جبلة بهدفين لهدف، ليرتقي البرتقالي للمركز الثالث، ويدفع جبلة ثمن الخلافات التي أطاحت بمدربه، عماد حجوز، بعد قيادته الفريق من التهديد للمنافسة.

وسقط تشرين مجدداً في ميدانه، وخسر نقطتين ثمينتين أمام النواعير، بالتعادل معه 2/2، في مباراة شهدت إصابة نجمه الشاب، ماهر زياد شعبو، بقطع بالرباط الصليبي.

واستعرض الجيش قواه على حساب الجهاد المنهك، وهزمه برباعية مقابل هدف واحد، ليقترب شبان “الزعيم” خطوة أكثر نحو المربع الذهبي.

وهزم حطين مستضيفه الطليعة بهدفين لهدف، سجل إحداهما خالد الحجي، الذي ينشط في صفوف فريقي الشباب والرجال، بآن واحد، ليتنفس الصعداء بخطوة جديدة نحو الهروب.

يذكر أن الاتحاد يتصدر الترتيب برصيد 38 نقطة، يليه الوثبة 35، الوحدة 30، جبلة 27، تشرين والكرامة 26، الجيش 25، المحافظة 22، الطليعة والنواعير 20، حطين 19، الحرية 16، العربي 13، والجهاد 3.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى