العناوين الرئيسيةرياضة

الاتحاد الرياضي العام يقرر فصل لاعبين بشكل نهائي بسبب ضرب الحكم

أصدر الاتحاد الرياضي العام قرارا بفصل اللاعب علاء الدين حرب من نادي قارة واللاعب فارس الأبرص من نادي النبك بشكل نهائي من منظمة الاتحاد الرياضي العام وذلك بعد اعتدائهما الشهر الماضي على الحكّم بالضرب خلال مباريات دوري الدرجة الأولى.

وكان ظهر في تسجيل فيديو تداوله السوريون توجه اللاعب فارس الأبرص باتجاه حكم لقاء المعضمية والنبك بعد أن نال بطاقة صفراء وتوجيهه لكمة إلى وجه الحكم الذي سقط على الأرض من هول الصدمة.

ولم يكتف الأبرص بضرب الحكم بل توجه إلى طاقم الحكام والكادر الذي دخل إلى أرض الملعب لمساعدة الحكم الأولو، وبعد الاعتداء أعلن الحكم إنهاء المباراة بفوز المعضمية قانونيا علما أن فريق المعضمية كان متقدما 2-0.

أما علاء الدين حرب فقام أيضاً بضرب الحكم خلال مباراة جمعت فريقه قارة مع نادي اليقظة في دوري الدرجة الأولى.

وتعاني الكرة السورية من فوضى كبيرة في الانضباط الأخلاقي والإداري ولاسيما في الأشهر الأخيرة حيث تعرض عدة حكام للضرب في الدوري “الممتاز” إضافة للاعتراضات المتكررة على قرارات الحكام.

وكان سقط الحكم المساعد في مباراة جبلة وتشرين عقبة حويج على الأرض وتعرض للركل من قبل أحد كوادر نادي جبلة كما تعرض حكم الساحة محمد العبدلله للركل من الخلف من قبل أحد المشجعين الذي اقتحم ملعب مباراة حرجلة وجبلة .

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى