العناوين الرئيسيةرياضة

“الاتحاد”.. أول نادي سوري يشجع جماهيره على اللقاح ضد كوفيد 19 

أعلن نادي الاتحاد الحلبي عبر صفحته الرسمية عن إقامة مبادرة تحفيزية لجمهوره من أجل تلقي اللقاح الخاص ضد فيروس كورونا، برعاية مدير صحة حلب وبالتعاون مع مشفى الرازي.

وأشار عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد، الدكتور صالح عجلة لتلفزيون الخبر “أن هذه المبادرة مهمة جداً لرفع سوية الوعي وحث جماهيرنا الرياضية لأخذ اللقاح وتحفيزهم على ذلك”.

وتابع “تم التنسيق مع مديرية الصحة لإطلاق الحملة والتي ربما ستكون بادرة لعدة حملات مشابهة لتعميم الوقاية الصحية على المدرجات، المكان المكتظ تماماً أثناء المباريات”.

ونوه “عجلة” إلى أن النادي “قام منذ أكثر من شهر ونصف بتلقيح فريق رجال نادي الاتحاد وكوداره التدريبية والفنية والإعلامية، وكنا أقل الأندية إصابة في صفوف اللاعبين خلال الموجة الرابعة”.

ومن جهة أخرى، تحدث بعض المشاركين في الحملة، لتلفزيون الخبر عن أهمية الحملة، من بينهم المشجع “عدنان” وهو أحد أعضاء رابطة المشجعين، وقال لتلفزيون الخبر “قمنا بإعداد جداول ودعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لضرورة المشاركة بالحملة المهمة والمبادرة الفعالة لحمايتنا ووقاية المدرجات من الفيروس اللعين”.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد خصص يوم السبت القادم 20/11/2021 من الساعة 9 صباحاً و حتى 1 بعد الظهر موعداً لإعطاء اللقاح الخاص بفيروس COVID-19 لجمهور نادي الاتحاد وكل من يرغب من مشجعي المنتخب الوطني بحضور لقاء منتخبنا الوطني بكرة السلة في دمشق ضد منتخب كازاخستان ضمن تصفيات كأس العالم لكرة السلة.

يشار إلى أن اللقاحات ستعطى بإشراف الدكتور معاون مدير صحة حلب والدكتور رئيس دائرة برامج الصحة العامة ومسؤول اللقاح في محافظة حلب و الطبيب العام لنادي الاتحاد.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى