العناوين الرئيسيةسياسة

الإمام الخامنئي يعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل للرئيس الأسد

أعرب قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام علي الخامنئي عن تمنياته بالشفاء العاجل للرئيس بشار الأسد من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية “ارنا” أن علي أكبر ولايتي مستشار قائد الثورة الإسلامية للشوون الدولية نقل خلال لقائه السفير السوري في طهران الدكتور شفيق ديوب رسالة الخامنئي بشأن الاطمئنان على صحة الرئيس الأسد وتمنياته له بالشفاء العاجل.

وقال ولايتي إن “الرئيس الأسد زعيم قوي وشجاع ولعب دوراً قيماً ومهماً للغاية في الحفاظ على استقلال سورية من خلال مقاومته كل الهجمات والمؤامرات خلال السنوات الماضية من الحرب غير المتكافئة المفروضة من قبل مجرمين دوليين وإقليميين على سورية”.

وأضاف ولايتي “من وجهة نظر قائد الثورة الإسلامية فإن الرئيس الأسد شخصية متميزة وأحد القادة العظماء الجديرين بالثناء في بلاده وعلى مستوى المنطقة وجبهة المقاومة”.

ووصف مستشار قائد الثورة الإسلامية سورية بأنها “ركيزة من ركائز المقاومة في المنطقة مشدداً على أن التعاون بين حكومتي وشعبي البلدين متنام واستراتيجى.

وكانت أعلنت الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية العربية السورية يوم الاثنين 8-3-2021 إصابة الرئيس بشار الأسد وعقيلته السيدة أسماء الأسد بفيروس كورونا.

وبينت صفحة الرئاسة أن “الرئيس الأسد وزوجته بصحة جيدة وحالتهما مستقرة”، مشيرة إلى أنهما “سيتابعان عملهما خلال قضائهما فترة الحجر الصحي المنزلي التي ستستمر إلى أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.”

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى