محليات

الإدارة المحلية تصدر قراراً بتجديد العقود السنوية للعاملين من أبناء ديرالزور

أصدرت وزارة الإدارة المحلية والبيئة قراراً “بتجديد العقود السنوية للعاملين بعقود تشغيل الشباب وعقود ذوي الشهداء من أبناء مدينة ديرالزور والمقيمين في المحافظات الأخرى، وذلك بحضور مندوبين عن محافظة دير الزور”.

وحددت الوزارة في قرارها موعد انتهاء المدة التي يستطيع بها العامل التقدم بطلب التجديد “بتاريخ يوم الخميس 4 – 5 – 2017، وذلك بديوان المحافظة التي يوجد بها”.

وقال محافظ دير الزور محمد سمرة لتلفزيون الخبر أنه “تم تشكيل لجنة خاصة ستتوجه إلى كل من دمشق والحسكة للقيام باستقبال طلبات تجديد العقود للمقيمين في الحسكة ودمشق كمرحلة أولى”.

وأوضح سمرة أن “اللجنة ستقوم بتقديم كافة الأوراق المطلوبة لطلب التجديد”، مشيراً إلى أنه “على من يرغب بتجديد عقده مراجعة اللجنة مصطحباً معه صورة عن الهوية الشخصية وصورتان شخصيتان”.

وبين سمرة أن “التجديد يتم من قبل صاحب العلاقة بالذات وحصرياً، واللجنة هي من ستقوم بالمساعدة في إملاء الإستمارات والطلبات ولايحتاج الأمر لإستدعاء أو طوابع”.

وتجديد العقود السنوية للموظفين سيتم للدوائر التابعة لوزارة الإدارة المحلية والبيئة وهي، بحسب ما أفاد به المحافظ ، “الأمانة العامة للمحافظة والخدمات الفنية والوحدات الإدارية ومجلس مدينة دير الزور والمدينة الصناعية والمصالح العقارية ومديرية البيئة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى