العناوين الرئيسيةرياضة

الأهلي يقترب من حسم لقب دوري الشباب

اقترب الأهلي خطوة إضافية من المحافظة على لقبه بطلا لدوري الشباب، وبات على مرمى انتصارين أو ثلاثة، لحسم التتويج.

واختتمت عصر السبت، منافسات الجولة 21 من الدوري السوري للشباب، الثامنة إيابا، حيث جدد الأهلي فيها تمسكه بالصدارة.

وهزم الأهلي ضيفه المحافظة ب4 أهداف مقابل هدفين، في مواجهة عزز بها نجم الفريق زكريا رمضان، صدارته لهدافي دوري الشباب، بهدفين في مرمى الفريق الدمشقي.

وسجل بدر عبارة هدف انتصار الوثبة الوصيف على النواعير، ليثبت “الفرسان” حضورهم في الوصافة، في موسم كروي مميز، يعيشه النادي الحمصي، شبابا ورجالا.

ودخل الكرامة أجواء المربع الذهبي، واقترب من المركز الثالث، بانتصاره بثلاثية مقابل هدف، على الوحدة، سجلها كل من نور اللوز هدفين، ومهند فاضل هدف، مقابل هدف وقع عليه محمد عثمان.

وتعادل الجاران جبلة وحطين بهدف لكل فريق، حيث افتتح أحمد علي صوفي التسجيل “للحيتان”، فيما سجل لجبلة ناجي كريم من ضربة جزاء، لتبقى “النوارس” على مقربة من المربع الذهبي، فيما رضي حطين بنقطة مفيدة للهروب من الهبوط.

وهزم تشرين ضيفه الجيش بهدفين نظيفين، سجلهما ابراهيم شعبان ومجد رمضان، ليواصل “البحارة” الضغط لدخول المربع الذهبي، والخروج بترتيب معنوي، للفريق المتوج موسمي 17/18 و 18/19.

واكتسح الحرية مضيفه العربي، وهزمه برباعية نظيفة، تنفس بها الأخضر الصعداء، وعزز بها العربي مشاكله في منطقة الهبوط، حيث سجل للحرية عادل شيخ ديب هدفين، خالد رشيد، ومحمد المصطفى.

واستعرض الطليعة قواه، وهزم الجهاد برباعية مقابل هدف وحيد، سجلها عبد الكريم زيدان هدفين، عبد الرحمن الحمش، وبركات سرميني، ليبتعد الطليعة عمليا وبشكل آني، عن خطر السقوط.

وكان كل من المجد والساحل تمكنا من التأهل للدوري الممتاز للشباب، حيث سيكونا ضمن عداد فرق الدرجة الممتازة، ابتداء من الموسم المقبل.

يذكر أن الأهلي يتصدر الترتيب برصيد 46 نقطة، يليه الوثبة 40، الوحدة 34، الكرامة وجبلة 33، تشرين 30، الجيش 28، الحرية والمحافظة 26، النواعير والطليعة 24، حطين 22، العربي 18، والجهاد 3.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى