العناوين الرئيسيةرياضة

الأهلي يحسم المواجهة المؤجلة مع الكرامة

حسم الأهلي مواجهته المؤجلة من ذهاب دوري كرة السلة مع الكرامة، ليعزز من وصافته للدوري، قبل أقل من شهر على انتهاء مرحلته الأولى.

وتفوق الأهلي على الكرامة بنتيحة 73/69، بعد مباراة تسيدها الضيوف، بصالة غزوان أبو زيد في مدينة حمص، الجمعة، بعد إعادة تأهيلها.

ونجح الأهلي بإنهاء النصف الأول من اللقاء بفارق 15 نقطة، بنتيجة 40/25، ووسع الفارق في بعض مراحل المباراة إلى 19 نقطة، قبل أن يستفيق الكرامة متأخرا بالكوارتر الرابع، دون أن يتمكن من تحقيق مراده.

ورفع الأهلي رصيده في المرتبة الثانية إلى 36 نقطة، بفارق نقطتين عن الوحدة المتصدر، بينما أصبح رصيد الكرامة 30 نقطة بالمركز الخامس، وبمباراتين أقل من الأهلي والوحدة والجلاء، ثلاثي القمة بالدوري.

وعرف اللقاء جدلا مكررا وسوء تنظيم معتاد، تمثل بعدم حسم مكان حضور جماهير الأهلي للقاء في الصالة حتى وقت متأخر، في مشهد يعكس فوضوية التنظيم قبل المواعيد الكبيرة.

وكان أجل لقاء الذهاب بين الفريقين، بسبب عدم جاهزية صالة غزوان أبو زيد حينها، ورفض الكرامة نقل اللقاء إلى مدينة حماه، أو لعب الذهاب في مدينة حلب، وهو مارفضه الأهلي أيضا.

ويواجه الأهلي الوثبة بحمص يوم الإثنين المقبل، فيما يلتقي الكرامة مع الوحدة في صالة غزوان أبو زيد، يوم الثلاثاء القادم، علما أن لقاء الإياب بين الفريقين، سيقام يوم الثلاثاء 26 نيسان.

يذكر أن الجيش سيواجه النواعير، والجلاء سيلتقي مع الفيحاء، في افتتاح منافسات الجولة 22 من الدوري، يومي الأحد والإثنين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى