محليات

الأمن الجنائي في اللاذقية يكشف تفاصيل مقتل السائق علي امون

تغيب السائق الشاب علي ابراهيم امون، من أهالي عين الشرقية بريف اللاذقية بتاريخ 14/11/2018، أثناء عمله على سيارته الاجرة نوع “كيا”، ليتم العثور في اليوم التالي على السيارة محروقة بالكامل على طريق زراعي في قرية العريقيب ناحية حمام القراحلة.

حول ملابسات القضية الغامضة، قال مصدر في الأمن الجنائي بمحافظة اللاذقية لتلفزيون الخبر إنه “خلال المتابعة والتحقيق من قبل فرع الأمن الجنائي تم توقيف المدعو (م.خ) مواليد ١٩٨٩ من أهالي عين الشرقية، وذلك للاشتباه بتورطه في قضية اختفاء السائق علي”.

وأضاف المصدر أنه “بعد جمع المعلومات ومقاطعة الأدلة، تم التأكد من تورط المدعو (م.خ)، وبعد مواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على استدراج المغدور الى ناحية عين شقاق، ثم قتله باطلاق النار عليه من مسدس حربي عيار ٩ملم، بدافع السلب ودوافع شخصية أخرى لم يفصح المصدر عنها”.

وأردف المصدر “ثم قام المدعو (م.خ) برمي الجثة بين الأحراش، وأخذ السيارة ومحاولة بيعها بواسطة المدعو (أ.ع)، الذي كان يعلم بتفاصيل الحادثة”.

وأشار المصدر إلى أن” المدعوين (م.خ) و ( أ.ع) لَم يتمكنا من التصرف بالسيارة المسروقة، ما دفعهما لحرقها في محاولة لإخفاء معالم الجريمة”.

وأكد المصدر أنه “تم القاء القبض على المدعو (أ.ع) واعترف بما نسب إليه، كما تم مصادرة المسدس”، مبينا أنه “بدلالة المدعو (أ.ع) تم العثور على الجثة واستكمال إجراءات التحقيق، وتمثيل الجريمة وتنظيم الضبط اللازم لاحالة المتهمين الى القضاء اصولا”.

وكان فرع الأمن الجنائي في اللاذقية ألقى القبض على كل من (س.ا) و(ع.ا) لإقدامهما على سلب السائق (ع.ع) سيارته، التي يعمل عليها، وذلك بعد استدراجه بحجة طلب خارج مدينة اللاذقية، ثم قاما بسلبه سيارته و نقوده وجهاز خليوي تحت تهديد السلاح.

صفاء إسماعيل – تلفزيون الخبر – اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى