العناوين الرئيسية

الأرصاد: هطولات مطرية بدءاً من منتصف الأسبوع

أفاد رئيس مركز التنبؤ المركزي في المديرية العامة للأرصاد الجوية، شادي جاويش، لتلفزيون الخبر، أن: “الجو يستمر بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام يومي السبت والأحد، مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل أمطار محلية خفيفة فوق المناطق الجنوبية الشرقية والبادية”.

وأضاف الراصد الجوي: “حيث تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل، ليلاً يكون الجو بارداً، ويحذّر من تشكّل الضباب في بعض المناطق الداخلية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة فوق المرتفعات الساحلية”.

وتابع “جاويش”: “الاختلاف يكاد لا يُذكر على حالة الجو ليوم الاثنين، الطقس بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لزخات من المطر فوق المنطقة الجنوبية والجنوبية الشرقية، ليلاً يبقى الجو بارداً، ويحذّر من تشكّل الضباب في بعض المناطق الداخلية، والرياح تصبح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة”.

وبيّن رئيس مركز التنبؤ المركزي، أن: “الأمطار تعود يومي الثلاثاء والأربعاء، وتكون أفضل فرصة للهطولات الغزيرة خلال بعد ظهر الثلاثاء ونهار الأربعاء القادمين”.

الجدير ذكره أن الأمطار ستشمل جميع مناطق البلاد تقريباً يوم الأربعاء، مع بقاء فرصة الهطولات حاضرة يوم الخميس على المناطق الغربية عموماً والساحلية بشكلٍ خاص، بحسب “جاويش”.

شعبان شاميه – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى