العناوين الرئيسية

الأرصاد: درجات الحرارة إلى انخفاض والجو سديمي

تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل في أغلب المناطق، والجو صيفياً حاراً نسبياً وصحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وخلال الليل يكون الجو معتدلاً مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية والجنوبية صباحاً، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز 50 كم/سا أحياناً تثير الغبار في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

بالنسبة ليوم الجمعة تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو/1_3/ درجات مئوية حتى نهاية الأسبوع، والجو صيفياً حاراً نسبياً وصحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، سديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

والرياح جنوبية غربية على المناطق الساحلية والجنوبية بينما تكون غربية الى شمالية غربية في باقي المناطق وبين الخفيفة والمعتدلة، مع هبّات نشطة بعد الظهر والمساء تتجاوز سرعتها 50 كم/سا أحياناً تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت المديرية من اشعال الحرائق في المناطق الحراجية والغابات لسهولة انتشارها في الأجواء الحارة، ومن تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الأجواء السديمية المغبرة على المناطق الشرقية والبادية.

تافزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى