محليات

الأرصاد: الحرارة أعلى من معدلاتها

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية، بحسب “سانا” أن “يكون الجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة ضعيفة لهطل زخات محلية من المطر فوق منطقة الجزيرة”.

وأضافت المديرية “يكون الجو ليلاً مائلاً للبرودة، ويُحَذَر من تشكل الضباب في المرتفعات الجبلية خلال ساعات الصباح الباكر، والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

و أكدت المديرية أن “درجات الحرارة يومي الجمعة والسبت ستبقى أعلى من معدلاتها بقليل والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، كما يُحَذَر من تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في المرتفعات الجبلية وبعض المناطق الداخلية.

وفي نشرة الاستمطار، أشارت المديرية إلى أن كميات متفاوتة الغزارة من الأمطار هطلت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية بمحافظة الحسكة وسجلت في تل علو 16 مم وفي اليعربية 10 مم والمناجير 7 مم وابو راسين 5ر6 مم وتل تمر 6ر4مم ومبروكة وام مدفع وراس العين 4 مم والحسكة 3 مم وتل براك وتل بيدر والزهيرية والمالكية 2 مم والهول 6ر1 مم وابو قصايب وتل حميس والقحطانية 1 مم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى