العناوين الرئيسية

الأرصاد: الحرارة أدنى من معدلاتها والجو غائم إلى ماطر

يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام، وتبقى الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر مصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً فوق مناطق متفرقة من البلاد
كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة بحوالي /3_6/ درجات مئوية، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

والرياح غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز75 كم/سا أحياناً مثيرة للغبار في بعض المناطق الداخلية، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

بالنسبة ليوم السبت تميل درجات الحرارة للارتفاع بشكل تدريجي مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة بحوالي /2_5/ درجات مئوية.

والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع بقاء فرصة لهطل زخات محلية من المطر خاصة فوق المنطقة الساحلية والجزيرة وسديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والبادية.

والرياح غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار في المناطق الشرقية والبادية، والبحر متوسط الى خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت المديرية من تشكل السيول نتيجة الهطولات المطرية الغزيرة المصحوبة بالعواصف الرعدية وبشكل عشوائي، ومن انخفاض في مستوى الرؤية الأفقية نتيجة الأجواء السديمية المغبرة، كما حذرت من الفروقات الحرارية مع أجواء باردة بشكل عام وخاصة المناطق الجبلية ليلاً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى