العناوين الرئيسية

الأرصاد: الجو متقلب بين الغائم والماطر

يستمر الجو متقلباً بين الغائم جزئياَ والغائم ماطر على فترات وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً خاصة على المناطق الساحلية.

ويحذر من تشكل السيول في المناطق المنخفضة والوديان، كما توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل في أغلب المناطق.

وتكون الرياح جنوبية غربية في المناطق الجنوبية وشرقية إلى شمالية شرقية في باقي المناطق، بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة أحياناً تتجاوز 50كم/سا تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

بالنسبة ليوم الخميس تضعف الفاعلية الجوية ويميل الجو للاستقرار في أغلب المناطق ويكون غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل أمطار متفرقة على المناطق الشمالية والجزيرة، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة.

وحذرت المديرية من تشكل السيول في المناطق المنخفضة والوديان نتيجة غزارة الهطول خاصة في المنطقة الساحلية والوسطى والجزيرة، ومن تدنى مستوى الرؤية الأفقية نتيجة الغبار المثار في المناطق الشرقية والجزيرة، كذلك من انخفاض درجات الحرارة والأجواء الباردة مقارنةً مع الأيام الماضية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى