العناوين الرئيسية

الأرصاد: استمرار تأثير المنخفض الجوي وتحذيرات من السيول والرياح

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يستمر الجو غائماً جزئياً الى غائم ماطر على فترات تكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد احياناً في المناطق الساحلية والغربية.

ويكون الهطول ثلجياً على المرتفعات التي تزيد عن /1500م/ وممزوجاً دون ذلك، ودرجات الحرارة حول معدلاتها بشكل عام.

وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها (85 كم/سا) نهاراً خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى والغربية، والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج أحياناً.

بالنسبة ليوم الأربعاء يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلاتها بحوالي /2-4/درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة ويبقى الجو غائماً ماطراً على فترات تكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد احياناً في المناطق الساحلية، ويكون الهطول ثلجياً على المرتفعات التي تزيد عن /1300م/ ليلاً.

والرياح جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها (85 كم/سا) نهاراً خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى والغربية، وجنوبية شرقية في المناطق الشمالية الشرقية، والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

وحذرت المديرية من سرعة الرياح والهبات التي تتجاوز سرعتها (85) كم/سا، ومن تشكل السيول في الوديان والمنحدرات خاصة في المناطق الساحلية، كذلك انخفاض ملموس على درجات الحرارة بدءاً من يوم الأربعاء.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى