اخبار العالمالعناوين الرئيسية

الأردن يطرد القاتلة حسنة الحريري الملقبة بـ” خنساء حوران”

طالبت المملكة الأردنية الهاشمية من “القاتلة” حسنة الحريري ضرورة مغادرة الأردن خلال مدة لا تتجاوز الأسبوعين نتيجة نشاطات غير قانونية تسيء للأردن.

وكانت “القاتلة” حسنة الحريري غادرت سوريا بعد خروجها من السجن على أثر ارتكابها جريمة قتل أحد عناصر الجيش العربي السوري بالاستعانة بالفأس والحجارة.

وقالت قناة “المملكة” نقلاً عن مصدر حكومي أن “سلطات البلاد وجهت في وقت سابق عدة تحذيرات للاجئة السورية حسنة الحريري حول نشاطات غير قانونية تسيء للأردن”.

وأضاف المصدر “عندما استمرت في هذه النشاطات غير القانونية أبلغتها السلطات المعنية أن عليها التوقف عن القيام بأي نشاطات غير قانونية وتسيء لمصالح الأردن أو عليها البحث عن وجهة أخرى في حال الاستمرار بذلك”.

وأفاد المصدر أن السلطات الأردنية “أعطتها الوقت الكافي لذلك لكنها لم تجبرها على العودة القسرية إلى سوريا إنها إدعاءات باطلة”.

وتابع المصدر “الأردن لن يسمح لأحد أن يتجاوز القانون وأن يستغل إقامته للقيام بنشاطات وممارسات تتعارض مع مصالحه الوطنية وسياساته الثابتة عدم التدخل في شؤون الآخرين”.

وأثار خبر ترحيل “القاتلة” الحريري من الأردن بلبلة على “فيس بوك” بين مؤيد لحق الحكومة الأردنية في بسط سلطلتها على المخالفين لقوانينها فيما قام البعض بتأييد “المجرمة”.

يذكر أن الداعمين لموقف “القاتلة” الحريري يُطلقون عليها لقب “خنساء حوران” كناية على التصرفات الاجرامية التي ارتكبتها الحريري وأخوتها بحق الجيش العربي السوري أثناء عمليات تطهيره للبلاد من الإرهاب.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى