كاسة شاي

اكتشاف أول عيب في “ايفون 8”

اعترفت شركة “ابل” عملاق الصناعات التكنولوجية الأمريكية عبر موقع “ذا فيرج” المختص بالأخبار التقنية بـ “وجود مشكلة حقيقة تؤثر على سماعات هواتف “آيفون 8″ الذكية”.

وقالت الشركة أن “الهواتف من هذا النوع تعاني من مشكلة سمعية بسبب صوت غير معتاد ينبعث في بعض الأحيان من السماعة أثناء المكالمات الهاتفية”، ووعدت الشركة بـ “طرح نظام تحديث التشغيل من شأنه أن يحل هذه المشاكل”.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن “العديد من مستخدمي جهاز أيفون 8 الذي طرحته “ابل” مؤخرا، اشتكوا من هذه المشكلة المزعجة في الجهاز الجديد عند إجراء مكالمات هاتفية”.

وورد في شكاوي عملاء آيفون 8 أن “هناك ضجيجاً يشوش على الصوت في المكالمات الهاتفية العادية ومكالمات “فيس تايم”، ويبدو أن ذلك الضجيج صادر من السماعات المرفقة مع الهاتف”.

وذكرت الصحيفة أن “أحد المستخدمين الذين أزعجتهم المشكلة قام بتسجيل مقطع فيديو على يوتيوب يتحدث فيه عن هذه المشاكل وحظي الفيديو بالكثير من التعليقات”.

وكانت شركة “ابل” طرحت “ايفون 8” في 12 من الشهر الجاري، بالإضافة لإطلاقها كل من “ايفون X” و “ايفون بلاس”، في مقرها الجديد في وادي السيليكون على مسرح “ستيف جوبز” مؤسس “ابل”، والذي يتزامن مع الذكرى العاشرة لإطلاق أول هواتف “آيفون” في العالم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى