العناوين الرئيسيةرياضة

اقترب من باريس..برشلونة ينفي تقديم عرض لتجديد عقد ميسي

نفى نادي برشلونة ما تداولته وسائل الإعلام في الساعات الماضية، حول تقديم النادي عرضاً أخيراً لميسي من أجل تجديد عقده.

ونقل موقع “360 سبورت” نفي النادي الكتلوني، الذي جاء ليضع حدا للأخبار المتداولة، حول رغبة البارسا، بتجديد عقد النجم الأرجنتيني.

وكان برشلونة قد أعلن رحيل ليونيل ميسي عن الفريق بشكل رسمي، كما قام اللاعب بتوديع النادي خلال حفل أقيم في ملعب الكامب نو يوم الأحد الماضي.

وخرجت أنباء مؤخراً تؤكد أن إدارة “البرسا” ستقوم بمحاولة أخيرة لتغيير مسار مستقبل المهاجم الأرجنتيني، المنتظر انتقاله لباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعود سبب عدم تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة إلى فشل النادي في تخفيض فاتورة أجور اللاعبين التي تجاوزت الحد المسموح به من قبل رابطة الدوري الإسباني وبنسبة كبيرة أيضاً.

وكان الحل الوحيد المتاح للبرسا، السماح لميسي بالرحيل مجاناً، وهو ما أكده رئيس النادي “خوان لابورتا”، واعترف به ميسي نفسه في المؤتمر الصحفي.

وادعت تقارير صحفية في الساعات الماضية أن برشلونة أعاد فتح باب المفاوضات مع ليونيل ميسي، وقدم له عرض جديد للإبقاء عليه داخل النادي.

وكشفت التقارير التي انتشرت أن الرئيس خوان لابورتا، ليس هو الذي يقف وراء هذه المحاولة، وإنما الرئيس التنفيذي “فيران ريفيرتر”.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عدم صحة هذه الأنباء، حيث أوضحت أنها حصلت على معلومات موثوقة من مصادر داخل النادي الكتالوني، تنفي ذلك الأمر.

وأضافت الصحيفة أن: “الأشخاص المقربين من ميسي، هم أيضاً أكدوا عدم تلقي النجم الأرجنتيني أي عرض من برشلونة بعد الإعلان عن رحيله”.

يذكر أن الصحفي الموثوق “فابريزيو رومانو” أعلن أن ميسي سيوقع عقدا مع نادي باريس جيرمان، بقيمة 35 مليون يورو سنويا، حتى العام 2024.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى