العناوين الرئيسيةمجتمع

افتتاح معرض “إبداع 11” في فندق السفير بحمص

افتتح يوم الخميس، معرض وبازار “إبداع 11″، وذلك في قاعة شهرزاد بفندق السفير في حمص، برعاية غرفة تجارة حمص، وتزامنا ً مع أعياد المرأة والمعلم والأم.

ويشارك في المعرض أكثر من 80 سيدة، عرضن مختلف المشاريع التي قمن بها، من المأكولات والأغذية، إضافة للأشغال اليدوية والأعمال الفنية اليدوية المتنوعة.

وقال رئيس غرفة تجارة حمص، إياد السباعي، لتلفزيون الخبر أن: “المعرض يأتي ضمن فعاليات شهر آذار والتي تجمع اعياد المرأة والمعلم والأم، وتهدف كغيرها من المعارض إلى تمكين المرأة ومساعدتها على تسويق منتجاتها”.

من جانبها، قالت يمنى الخطيب مشاركة في المعرض، لتلفزيون الخبر: “هذه مشاركتي الأولى في المعرض من خلال 20 لوحة، وأعمل منذ سنتين في مجال الأشغال اليدوية، كما أستلم طلبات الرسم والديكور، وهدفي أن ينتشر اسمي على مستوى أكبر لتعريف الناس بعملي”.

وأشارت ليلى الحاج يونس، أحد مؤسسي مشروع “صنع بحب”، لتلفزيون الخبر إلى أن: “المشاركة جاءت بهدف تسويق منتجات السيدات في الأرياف، حيث وجدنا في المعرض فرصة مناسبة لتسويق المنتجات الصحية الطبيعية الخالية من المواد الحافظة”.

يشار إلى أن المحافظة تشهد عدد من الفعاليات المماثلة، التي تهدف لتسويق منتجات المشاريع الصغيرة، وإيجاد صلة ربط بين أصحابها والتجار، وسط إقبال جيد بشكل عام من المواطنين أيضاً.

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى