العناوين الرئيسيةمحليات

افتتاح مركز خدمة المواطن في حي القنوات بدمشق

افتتح مركز خدمة المواطن القنوات _ في مبنى دائرة خدمات القنوات في سوق باب سريجة بدمشق بعد إعادة تأهيله، وفق ما بينه مدير مراكز خدمة المواطن في محافظة دمشق المهندس لؤي علوش لتلفزيون الخبر.

وقال علوش أن المركز يقدم خدمات السجل المدني (بيانات زواج_ طلاق _ ولادة _وفاة _ اخراج قيد فردي خدمة البيان العائلي)، وخدمات السجل العدلي غير محكوم، و وثيقة غير موظف، وخدمات عقود الإيجار والمصالح عقارية .

وأردف علوش أن مساحة المركز بعد توسعته 200م ويضم11 مكتب وبشكل يطابق المعايير المعتمدة لمراكز خدمة المواطن من حيث (صالة الانتظار – المعايير البصرية – موقع المركز بالطابق الأرضي – نظام دور- مكتب استقبال – مكتب أرشفة – مكتب استشاري – كوات مصرفية ).

وأضاف أنه تم تجهيز المركز بألواح الطاقة الشمسية (ألواح كهروضوئية) من أجل توفير الإنارة وتشغيل التجهيزات اللازمة لاستمرار العمل، وتقديم الخدمات على مدار الساعة.

كذلك سيضاف إلى المركز خدمات مديرية السجل المؤقت، ومستقبلاً (بيانات التنظيم والتخطيط العمراني – خدمات مديرية الشؤون الصحية – (فض ختم-البطاقة الصحية ) إضافة للخدمات المقدمة، بحسب علوش.

يشار إلى أنه تم افتتاح مركز خدمة المواطن في حي الميدان منذ فترة الشهر بعد أن تم توسعته وتزويده بالألواح الشمسية لاستمرار العمل وتقديم الخدمات على مدار الساعة.

No photo description available.

دمشق- تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى