العناوين الرئيسيةمحليات

اغتصاب وقتل وحرق .. جريمة مروعة ضحيتها عائلة بكاملها في بيت سحم بريف دمشق

استيقظت بلدة بيت سحم بريف دمشق على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها ثلاثة أطفال مع والدتهم بعد اغتصابها ووالدهم بحالة حرجة.

ونقل موقع وزارة الداخلية السورية أنه “ورد إخبار لناحية ببيلا بريف دمشق بنشوب حريق ضمن شقة سكنية ببلدة بيت سحم ، حيث تم إرسال دورية إلى المكان، كذلك تم إخماد الحريق من قبل فوج أطفاء دمشق والسيدة زينب”.

وأضاف الموقع” أنه وبالكشف على الشقة شوهد جثة امرأة متفحمة ومكبلة اليدين، كما تبين أن المرأة تعرضت لعدة طعنات بواسطة أداة حادة على كافة انحاء جسدها”.

وتابع الموقع ” كما شوهد زوجها المدعو ( ياسر ) وأولادها الثلاثة وهم الطفل ( بشار تولد 2009 ) و ( هيفاء تولد 2011 ) و ( عبد الرحمن تولد 2016 ) مصابين بعدة طعنات في كافة أنحاء الجسم وكان جميع الأطفال مكبلي الأيدي”.

“وحضر والد المدعو ياسر وأفاد مركز شرطة ناحية ببيلا بورود اتصال من ولده ياسر قبل نقله إلى المشفى يعلمه فيه بإقدام شخص يدعى “محمد عمر” كان قد عمل لديه ضمن المنزل في أعمال ترميم المنزل وبرفقته شخص آخر وقاما بطعنه وطعن أولاده واغتصاب زوجته وطعنها عدة طعنات ثم أحرقا المنزل ولاذا بالفرار .””

وبعد إلقاء القبض على المدعو “محمد عمر مصطفى” قبل محاولة هروبه إلى خارج مدينة دمشق وريفها وبالتحقيق معه اعترف بالتخطيط للسطو على منزل المدعو ياسر بالاشتراك مع المدعو “محمد مرزوق”.

وتابع الموقع ” تم إرسال دورية إلى دمشق ولدى مشاهدته للدورية قام بإطلاق عدة عيارات نارية باتجاه عناصر الدورية محاولا الفرار ولكن تم إلقاء القبض عليه واحضاره إلى مركز الناحية .”

“وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامها بالدخول إلى المنزل بحجة أنهما سيتناولان القهوة مع صاحب المنزل، كونهما كانا يعملان سابقاً لديه في أعمال الصحية والترميم، وأنهما على معرفة به وأنه من الأشخاص ميسورين الحال.”

“وبعد دخولهما المنزل قاما بمغافلة صاحب المنزل ياسر وطعنه عدة طعنات بمختلف أنحاء جسده، ومن ثم قاما باغتصاب زوجته بعد أن قاما بتكبيلها وعصب عينيها، ومن ثم قاما بطعنها عدة طعنات بكافة أنحاء جسدها”.

” ثم قاما بقتل الأطفال الثلاثة بطعنهم بأداة حادة (سكين) و قاما بسرقة مبلغ مالي ثم حرق المنزل لإخفاء معالم الجريمة .”

وأفاد أحد الجوار “أنه عند مشاهدته للدخان يخرج من المنزل قام مع عدد من الجوار بخلع الباب وتمكنوا من إخراج صاحب المنزل الذي كان ما يزال على قيد الحياة.”

وقام بإعلامهم وإعلام والده هاتفياً بما حصل، وتم إخراج الأطفال ووالدتهم ونقلهم إلى مشفى دمشق مع والدهم، وفارق الأطفال الثلاثة مع الأم الحياة وما يزال الوالد بحالة حرجة في المشفى .”

وأضاف الموقع أنه تمت مصادرة أداة الجريمة، واسترداد المبلغ المالي الذي قاما بسرقته من المنزل بعد فعلتهما وهو 260 ألف ليرة سورية، كما تمت مصادرة البارودة الروسية التي قام الملقى القبض عليه “محمد مرزوق” بإشهارها على عناصر الدورية وإطلاق النار عليهم منها.”

يذكر أن التحقيقات ما زالت مستمرة، وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص لينالا جزائهما العادل “، بحسب الموقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى