اخبار العالمالعناوين الرئيسية

اغتصاب جماعي لفتاة هندية بعد خداعها بتوفير لقاح مضاد لكورونا

أقدم رجلان في مدينة باتنا الواقعة في ولاية بيهار الهندية على اغتصاب جماعي لفتاة، بعد خداعها بتوفير اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

والتقى رجلان بالضحية في أحد المراكز الصحية في باتنا التي تشهد تفشٍ غير مسبوق لكوفيد-19، حيث أقنعا الفتاة التي لا يزيد عمرها عن 18 عاماً لمرافقتهما لتقديم اللقاح لها، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأخذ الرجلان المدعوان روكي ومونتو، الفتاة لمنزل مهجور، حيث قاما باغتصابها، وذكرت الضحية للشرطة أنها كانت مقيدة من يديها وقدميها، وتم تكميم فمها بمنديل، أثناء اغتصابها.

وقالت الشرطة المسؤولة عن القضية إن “الفتاة تمكنت من تحرير قيودها، وفرّت إلى منزلها، حيث أخبرت عائلتها بما جرى لها، واعتقلت الشرطة المغتصبين، حيث كانا من المجرمين المعروفين في المنطقة”.

وتعاني الهند من تفشٍّ كبير لفيروس كورونا، حيث أعلنت وزارة الصحة الهندية، السبت، إحصاء 401 ألف و993 إصابة جديدة، مما يرفع العدد الإجمالي لهذه الحالات في الهند إلى أكثر من 19.1 مليونا.

يذكر أن حريقاً اندلع صباح السبت في جناح مستشفى “الرفاه” لعلاج كوفيد-19 في بلدة بولاية غوجارات غرب الهند، أدى لوفاة 18 مريضاً، وتم إنقاذ 31 مريضاً آخرين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى