العناوين الرئيسيةميداني

اشتباكات بين الشرطة وبقايا “داعش” بريف السلمية

وقعت بعد ظهر يوم السبت اشتباكات عنيفة بين مجموعات مسلحة مجهولة الهوية يرجح أنها من بقايا تنظيم “داعش” الإرهابي، وقوات الشرطة بالقرب من قرية العيور التي تبعد نحو ١٢٠ كم إلى الشرق من مدينة سلمية.

وبين مصدر ميداني لتلفزيون الخبر أنه: “أثناء توجه دوريات من شرطة مديرية منطقة سلمية وقوات حفظ النظام للتحري وإلقاء القبض على عدد من المطلوبين بجرائم السلب والنهب والسرقة في قرية العيور في المنطقة الواقعة شرقي مدينة سلمية، قامت مجموعات مسلحة متواجدة في القرية وعلى التلال المحيطة بها بتنفيذ رمايات معادية على الدوريات باستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة”.

وأضاف المصدر:” أن قوات الشرطة وحفظ النظام اشتبكت مع المجموعات المسلحة موقعة في صفوفها العديد من الإصابات بمؤازرة من سلاح الطيران الحربي وقوات الدفاع الوطني التي تنتشر نقاطها في تلك المنطقة”.

وأدت الاشتباكات إلى إصابة أربعة عناصر من الشرطة إصابات طفيفة حيث تم إسعافهم إلى مشفى سلمية الوطني، إضافة إلى إصابة عنصر وشخص مدني جراء انفجار لغم بإحدى السيارات في المنطقة بحسب المصدر.

يذكر أن العديد من حوادث القتل والسلب وسرقة الأغنام انتشرت مؤخراً في البادية الشرقية لمحافظة حماة، من قبل مجموعات مسلحة بأسلحة خفيفة ومتوسطة، دون ان يتم التعرف على تبعية هذه المجموعات.

 

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى