العناوين الرئيسيةميداني

اشتباكات بالأسلحة بين مجموعتين تابعتين للاحتلال التركي بريف الحسكة

تشهد إحدى قرى ريف مدينة رأس العين المحتلة شمالي الحسكة اشتباكات بين مجموعات من فصائل “الجيش الحر” الموالية للاحتلال التركي، في حين عاد الأخير لاستهداف مواقع “قسد” ومنازل المدنيين بريف بلدتي ابو راسين وتل تمر.

وقالت مصادر محلية بريف الحسكة لتلفزيون الخبر أن “سكان قرية تل ذياب بريف مدينة رأس العين المحتلة بريف الحسكة الشمالي،نزحوا من منازلهم نتيجة الاشتباكات الدائرة بين مجموعة “أبو فريد الدرديري” ومجموعة من “الموالي” التابعين للاحتلال التركي أثر خلاف على السيطرة على كازية والأراضي المحيطة بها في القرية”.

وتابعت المصادر أن”الاشتباكات استخدمت فيها الأسلحة الرشاشة والخفيفة منذ صباح السبت”.

يشار أن مجموعات “لواء الغاب” التابعة لفرقة “الحمزة” بقيادة “الدرديري” ومسلحي عشيرة “الموالي” متهمين بارتكاب انتهاكات جسيمة بحق المدنيين في مناطق غرب وجنوب رأس العين المحتلة.

إلى ذلك عاود جيش الاحتلال التركي قصف مواقع “قسد” ومنازل المدنيين في قرى ريف بلدتي تل تمر وأبو راسين شمالي غربي الحسكة بعد اسبوع من الهدوء الحذر.

وبينت مصادر محلية بريف الحسكة لتلفزبون الخبر أن “جيش الاحتلال التركي قصف مواقع “قسد” ومنازل المدنيين في بلدة أبو راسين وقريتي تل الورد والربيعات بريفها الغربي وقرية الطويلة غربي بلدة تل تمر بريف الحسكة بقذائف الهاون والأوبيس”.

عطية العطية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى