العناوين الرئيسيةمحليات

استمرار فعاليات معرض التوظيف والجامعات الخاصة في مدينة حلب

تستمر فعاليات المعرض التخصصي للتوظيف والجامعات في مدينة حلب في لليوم الثالث على التوالي وسط إقبال للتعرف على الجامعات واختصاصاتها، بالإضافة إلى تسجيل استمارات التوظيف لدى الشركات المشاركة.

وبدورها قالت شاه زمان رسلان مديرة الشؤون الإدارية واللوجستية في مجموعة “قاطرجي القابضة” أن “هدف المجموعة من المشاركة هو تمكين الشباب لإيجاد فرص عمل، حيث يتم تسجيل طلبات التوظيف خلال فترة المعرض ومن ثم دراستها وحصر الاختصاصات المطلوبة، ثم التواصل مع المتقدم بشكل مباشر”.

وأضافت أنه “يتم تدريب الكوادر البشرية بعد قبولها في العمل بحسب الاختصاص، حيث أن المجموعة يتوفر لديها فرص عمل كثيرة، وهي متاحة أمام الجميع في مختلف الاختصاصات الهندسية والسياحية والصناعية والزراعية والعقارية والخدمات النفطية”.

وتابعت ” شاه زمان ” أن “المجموعة لديها برامج تطوير الكوادر البشرية التي تعمل لديها، وكذلك لتحفيز سوق العمل، كما أن المشاركة في المعارض التخصصية يأتي لأهمية وجود المجموعة في كل مكان يتيح مجال لتأمين فرص عمل للشباب، بالإضافة إلى دعم الجهات المساهمة في تنظيم هذه الفعاليات”.

من جهة أخرى، تحدث أحمد كورج عن مركز تمكين الشباب التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية، والعمل والخدمات التي يقدمها من خلال تأمين فرص عمل للشباب، ووصلهم بسوق العمل من خلال المراكز المنتشرة في أغلب المحافظات السورية التي تقدم خدمة الإرشاد الوظيفي وبناء القدرات وريادة الاعمال وغيرها”.

وبين ” كورج ” أن الخدمات تساعد الشباب على اختيار الفرص الأنسب في مجالات التعليم والتدريب بهدف تحسين قدرتهم على دخول سوق العمل، من خلال مجموعة واسعة من برامج التدريب المهني المطلوب، ودعم مسارهم المهني، فضلاً عن حملات التوعية وورشات التدريب على المهارات الريادية وإدارة المشاريع المتناهية الصغر

يّذكر أن فعاليات المعرض التخصصي للتوظيف والجامعات يستمر باستقبال الزائرين حتى مساء يوم الأحد 21 آب الجاري.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى