رياضة

استقالة جماعية لإدارة نادي الوثبة.. والسباعي: “لا تراجع عنها”

قدمت إدارة نادي الوثبة استقالتها الجماعية، خلال مؤتمر صحفي للنادي، بتغطية عدد من وسائل الإعلام، وحضور “عالفرازة” يوم السبت.

وبين رئيس نادي الوثبة إياد دراق السباعي خلال المؤتمر الصحفي أن “قرار الاستقالة تم النقاش فيه منذ عدة أيام”، لافتاً إلى أن “أهم أسبابه حالة الجو العام في مجال الرياضة، والضغوطات التي تعرضت لها إدارة النادي”.

وأضاف السباعي: “رغم كل ما تم تحقيقه وللأسف، هذه الضغوطات والطعنات الكبيرة، تلقتها الإدارة ممن يعتبرون أنفسهم محبي النادي”، على حد تعبيره.

ولفت السباعي إلى أن “سبب الاستقالة ليس مادياً فالإدارة الحالية جاهزة لدعم النادي من خارجه، وتقديم كل ما يلزم لاستمرار مسيرة النادي”.

وبين السباعي أن “الاستقالة قرار نهائي لا رجعة عنها، وحالياً بانتظار الموافقة الرسمية”، مشيراً إلى أن “أعضاء الإدارة سيستمرون بدعم النادي”.

وأوضح رئيس نادي الوثبة أن “الاستقالة تمت بعد إنجاز أغلب التعاقدات لفريق كرة القدم، وأن الاستثمارات موجودة بالنادي وتقدر بـ 153 مليون ل.س”، مردفاً: “وصلنا لمرحلة تتطلب الراحة”.

وجاء إعلان الاستقالة الجماعية، بعد تقديم الجهاز الفني الجديد لفريق كرة القدم بقيادة الكابتن أنس مخلوف ومساعده فراس خليل، وتقديم أسماء اللاعبين الذين تم التعاقد معهم، والحديث عن استثمارات النادي والإنجازات التي تم تحقيقها.

تجدر الإشارة إلى أنه بعد إعلان الاستقالة، شهد المؤتمر مطالبة من بعض الحضور بالتراجع عنها، في مشهد يذكر باستقالة سابقة أعلنها رئيس نادي الوثبة وتراجع عنها تحت ضغط الجماهير، ولكن “هالمرة يمكن حلف وفي الها كفارة”.

 

تلفزيون الخبر _ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى