العناوين الرئيسيةرياضة

استعدادا لكأس آسيا..الأولمبي يشارك في “دبي الودية”

وصلت بعثة منتخبنا الأولمبي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في دورة دبي الدولية الودية، تحضيرا لنهائيات آسيا الأولمبية 2020

ويلعب منتخبنا الأولمبي أولى مبارياته مع صاحب الضيافة المنتخب الإماراتيً الثلاثاء في ملعب شباب الأهلي في منطقة العوير في دبي الساعة الخامسة مساء، ويواجه المنتخب العراقي في الخامس عشر من الشهر الحالي في ملعب ذياب عوانه في الساعة الثانية إلا ربعاً.

ويتواجه المنتخب مع نظيره الأردني في ال 13:45 من ظهيرة 17 تشرين الثاني، ويختتم مشاركته بلقاء الأولمبي البحريني في 19 من الشهر ذاته.

واستدعى أيمن حكيم مدرب المنتخب مجموعة من اللاعبين الجدد للمرة الأولى وهم: محمد ريحانية من نادي الاتحاد، ومصطفى السفراني من نادي النواعير، لاعبي منتخب شباب سوريا، إضافة إلى المحترف، وسيمون أمين من السويد.

ويتطلع الحكيم لرؤية اللاعبين وهم يفرضون أنفسهمً مع أنديتهم في مرحلة الذهاب من بطولة الدوري, مشيراً بحسب صحيفة “تشرين” إلى أن اللاعب الذي لن يشارك مع ناديه بشكل مستمر سيفقد فرصته تدريجياً في الوجود مع المنتخب الأولمبي نظراً للمنافسة القوية الموجودة في كل مركز.

ورأى الحكيم أن الخطة التحضيرية التي وضعت عقب التأهل لنهائيات كأس آسيا كانت متكاملة من حيث مشاهدة وتجربة أكبر عدد من اللاعبين والبحث عن مواهب يمكن ضمّها إلى الفريق.

وأشار إلى أنه بعد دورة دبي سيختار الـ23 لاعباً الممثلين للقائمة المشاركة بكأس آسيا، لافتا إلى أن اللاعبان أنطونيوس بحدكي وعبد المنان خليل لم تستكمل إجراءات حيازتهما لجواز السفر بسبب تأخرهم في القدوم لسوريا والقيام بالإجراءات الثبوتية .

يذكر أن منتخبنا الأولمبي سيشارك في نهائيات كأس آسيا لمنتخبات تحت 23 عاما في تايلند مطلع العام القادم، والمؤهلة لنهائيات أولمبياد طوكيو 2020، في مجموعة تضم إلى جانب سوريا، اليابان وقطر والسعودية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى