العناوين الرئيسيةرياضة

استطلاع يظهر أن 70 % من البرتغاليين يفضلون إحالة “رونالدو” لدكة البدلاء في كأس العالم

أظهرت نتائج استطلاع أجراه موقع “أي بولا” (A Bola) البرتغالي أن 70% من المشاركين فيه يفضّلون عدم إشراك “رونالدو” أساسياً في مباراة سويسرا القادمة، في ثمن نهائي كأس العالم، وفق ما نقلت وسائل إعلامية عن صحيفة “أس AS”.

 

ويعيش “رونالدو” وضعاً مشابهاً لذلك الذي كان يعيشه في ناديه الإنكليزي السابق، حيث انتهى به الأمر بديلاً قبل كأس العالم، لإفساح المجال للاعبين الآخرين الذين قدموا أداءً جيداً على غرار رافائيل لياو وأندريه سيلفا أو غونسالو راموس، وفقاً للصحيفة الإسبانية.

 

ولم يسجل “رونالدو” سوى هدف وحيد في مباريات الدور الأول، من ركلة جزاء أمام غانا، في حين لم يظهر له أي تأثير على أداء المجموعة، كما أضاع فرصاً سهلة في مباراة كوريا الجنوبية الأخيرة.

 

ولم يتوقف الجدل عن مرافقة “رونالدو” منذ بداية كأس العالم في قطر، بداية بقرار ناديه الإنكليزي فسخ عقده، بعد خروجه الإعلامي الشهير، ثم بتراجع مستواه البدني في المباريات الأولى، وانتهاء بالحركة المثيرة التي قام بها لمدربه بعد تبديله، والتي لقيتْ انتقادات لاذعة من قِبل الجماهير.

 

وأوضح “رونالدو” (38 عاماً) ، في تصريحات تلت المباراة، بأن الحركة التي قام بها كانت موجّهة لأحد لاعبي كوريا الجنوبية الذي طلب منه الإسراع في الخروج، وليس على مدربه الذي قرّر تبديله.

 

يُشار إلى أن منتخب البرتغال سيواجه سويسرا، الثلاثاء المقبل، في واحدة من أقوى مباريات دور ثمن نهائي كأس العالم، وفي حال تأهله سيواجه الفائز من مباراة المغرب أمام إسبانيا.

 

يذكر أن “رونالدو” فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد خلال الأيام الأولى من كأس العالم 2022، وأصبح لاعباً حراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى