العناوين الرئيسيةسياسة

استشهاد طفل وإصابة آخر بانفجار جسم مجهول في حمص

استشهد طفل و أصيب آخر بجروح بلغية، جراء انفجار جسم غريب في الصاله الرياضيه بحي وادي الذهب في حمص، ويرجح أنه لغم من مخلفات انفجار مستودع الذخيره قبل سنوات.

وقال مدير صحة حمص الدكتور حسان الجندي لتلفزيون الخبر إن : “الطفلين تم اسعافهما الى مشفى الباسل بحي كرم اللوز، حيث وصل الطفل علي جوراني 15 عاماً متوفياً، و الطفل علي ديب 14 عاماً بحالة حرجة”.

بدروه قال مدير مشفى الباسل التخصصي بكرم اللوز بحمص الدكتور ناصر إدريس لتلفزيون الخبر إنه: “تم إجراء عمل جراحي إسعافي ناجح للطفل المصاب (علي ديب)، من قبل فريق طبي متكامل من كل الاختصاصات، و هو حاليا في العناية المشددة.”

وأوضح مدير المشفى أن ” الطفل علي وصل إلى المشفى، بحالة حرجة و مصاباً بجروح بليغة، في الأطراف السفلية و العلوية نتيجة الانفجار”.

و أضاف الدكتور إدريس أن ” السرعة في إجراء العمل الجراحي الإسعافي للطفل علي أدى إلى انقاذه حياته، وأن حالته الصحية مستقرة، و يشرف على متابعته و علاجه كادر طبي اختصاصي”.

يذكر أن مستودع الذخيرة انفجر في الأول من الشهر الثامن لعام 2013، و تسبب في وقوع ضحايا بين المواطنين، و أضرار كبيرة في الممتلكات العامة و الخاصة.

تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى