محليات

استجابة لما نشره تلفزيون الخبر .. مجلس مدينة الحسكة يوضّح حال شارع سوق الهال

استجابة لما نشره تلفزيون الخبر لشكوى مصورة تظهر حالة شارعي سوق الهال والصاغة وسط مدينة الحسكة، حيث أرسل مجلس مدينة الحسكة ردا يوضح حالة الشارعين المذكورين.

وكان تلفزيون الخبر نشر في قسم “أنت المراسل” صورا مرسلة من قبل أصحاب المحال التجارية في شارعي سوق الهال والصاغة وسط مدينة الحسكة تظهر حالة الشارعين السيئة وصعوبة التنقل فيها وانتشار الأتربة و الغبار بعد عملية ردم مجرور الصرف الصحي من قبل المتعهد الخاص، وطالبوا مجلس المدينة بحل المشكلة.

وجاء في توضيح المجلس أنه” تم الانتهاء من مد المجرور الخاص بالصرف الصحي في منطقة سوق الهال ونحن بانتظار فرع اتصالات الحسكة من أجل ربط الخطوط المتقطعة”.

وتابع التوضيح “سيتم ردم الخط فور انتهاء فرع الاتصالات بالحسكة من إصلاح الخطوط الهاتفية بالتنسيق مع المتعهد المنفذ للمشروع “.

وبين التوضيح أنه” تم الإعلان عن مناقصة لتنفيذ مشروع تقديم مجبول زفتي لصيانة و إملاء الحفر في شوارع المدينة بقيمة 14 مليون و 757 ألف 600 ل.س حيث سيتم فض العروض بتاريخ 29 – 8 – 2019م “.

وكانت ورش الصيانة في مجلس مدينة الحسكة قامت بعملية تعزيل و تنظيف مجرور الصرف الصحي في الشارع الواقع شمالي حديقة الواحة وسط مدينة الحسكة بعد نشر تلفزيون الخبر شكوى مصورة من أهالي الشارع .

عطية العطية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى