العناوين الرئيسيةرياضة

استبعاد 3 لاعبين من منتخب سوريا لكرة السلة

أعلن الاتحاد السوري لكرة السلة، استبعاد 3 لاعبين من قائمة منتخب سوريا التي تستعد للتصفيات الآسيوية.

وقال الاتحاد في منشور على صفحته في “فيسبوك”: ” نشكر كل من عمر الشيخ علي وعمر إدلبي والياس عازرية ونتمنى لهم التوفيق حيث سيعود اللاعبون الثلاثة خلال الأيام الثلاثة القادمة من كازان إلى دمشق”.

وتابع الاتحاد: “ستتوجه بعثة منتخبنا الوطني من مدينة كازان إلى موسكو, الإثنين، لمتابعة المعسكر التحضيري للنافذة الثالثة بالتصفيات”.

وأضاف الاتحاد: ” قبل السفر إلى موسكو تم تقليص قائمة البعثة لتضم ١٤ لاعباً وهم: عبد الوهاب الحموي، توفيق صالح، هاني دريبي، كميل جنبلاط، عامر الساطي، جميل صدير، و أنطوني بكر”.

وتضم القائمة المتوجهة لموسكو أيضاً: وائل جليلاتي، جوزيف يوسف، طارق الجابي، أنس شعبان، شريف العش، “دوغلاس هيرينغ”، و رامي مرجانة.

وأوضح الاتحاد: “بخصوص زكريا الحسين سيتوجه مع البعثة إلى موسكو لمتابعة حالة ركبته مع طبيب متخصص بعد أن توقف عن التمرين بالأيام الماضية بسبب شعوره بآلام بالركبة”.

وكان الاتحاد تعاقد مؤخرا مع المدرب الروسي “ميخائيل تيريخوف”، لقيادة منتخب سوريا في النافذة الثالثة والأخيرة، من التصفيات الآسيوية.

تلفزيون الخبر

يذكر أن منتخب سوريا كان انتصر على السعودية وإيران في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا لكرة السلة، فيما خسر لقائين مع إيران وقطر، ليتبقى له مواجهتان في 12 و14 حزيران القادم، مع كل من السعودية وقطر، يضمن انتصاره بهما، تواجده في البطولة القارية رسميا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى