العناوين الرئيسيةمحليات

اختناقات محدودة في توزيع الغاز المنزلي باللاذقية.. ومدير “سادكوب”: سنعالجها خلال ايام

تشهد بعض مناطق محافظة اللاذفية حالات اختناق في توزيع اسطوانات الغاز المنزلي، في وقت اشتكى فيه معتمدي توزيع الغاز وخاصة في مدينة جبلة من خفض مخصصاتهم الشهرية من الغاز المنزلي.

بدوره، قال مدير فرع شركة محروقات اللاذقية “سادكوب” سنان بدّور لتلفزيون الخبر: “مادة الغاز المنزلي متوفرة في كل مناطق المحافظة، وان فر ع “سادكوب” يغطي ريف المحافظة بشكل كامل عن طريق تزويد معتمدي توزيع الغاز”.

بدّور الذي “لم ينفِ حدوث اختناقات فيما يتعلق بتوزيع اسطوانات الغاز المنزلي”، اكد أنه “خلال أسبوع ستتم معالجة جميع الاختناقات الحاصلة في توزيع المادة”.

وأشار بدّور الى ان” انتاج وحدة تعبئة الغاز (سنجوان) بلغ نحو 13 ألف اسطوانة غاز يوميا، وأن الكمية المنتجة تغطي حاجة المدينة والريف في الوقت الحالي”.

وحول تخفيض عدد أسطوانات الغاز المنزلي المخصصة لكل معتمد، اوضح بدّور انه” بسبب زيادة عدد التراخيص وخاصة في منطقة جبلة تم تخفيض مخصصات الرخصة الواحدة حسب واردات الغاز اليومية”.

واردف بدّور: “بالاضافة لوجود مركز البيع المباشر التابعة لفرع “سادكوب” وصالات البيع المباشر التابعة لمؤسسة السورية للتجارة”.

يشار الى انه يوجد في محافظة اللاذقية وحدة تعبئة غاز سنجوان، تعمل بطاقة بطاقة إنتاجية يمكن أن تصل إلى 18 ألف أسطوانة غاز يومياً تزيد عن حاجة المحافظة الفعلية والتي تقدر ب ١٢ الف اسطوانة يوميا.

صفاء اسماعيل – تلفزيون الخبر -اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى