رياضة

اختتام مباريات الدوري السابع لفروسية قفز الحواجز في دمشق

اختتمت مباريات الدوري السابع لفروسية قفز الحواجز التي نظمها الاتحاد العربي السوري للفروسية بالتعاون مع نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية في الديماس الذي استضاف البطولة على أرضه في الملعب الأولمبي .

و كانت المباريات عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن تضاف أخطاء الفارس فيه إلى زمنه حيث حصل على المركز الأول في فئة Big Tour بارتفاع حواجز 140 سم الفارس هاني بدرن من نادي الجيش على صهوة الجواد ( Rubens De Loufaut ) بزمن ( 60.07 ) .

وحل في المركز الثاني الفارس همام الخولي من نادي جمناي على صهوة الجواد ( Double Impact 2) بزمن ( 64.46 )، وفي المركز الثالث كان للفارس مؤيد الجاموس من نادي جمناي على صهوة الجواد ( Sirio TSP ) بزمن ( 64.91 ).

أما عن فئة Medium Tour التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى 130 سم، فكان بالمركز الأول الفارسة شام الأسد من تيم سبيرت على صهوة الجواد ( Ugolin Poug ) بزمن ( 53.13 ) .

وجاء بالمركز الثاني الفارس مؤمن زنداقي من تيم سبيرت على صهوة الجواد ( Rocky Du Temple ) بزمن ( 54.67 )، والمركز الثالث كان للفارس غيث البارودي من نادي الجيش على صهوة الجواد ( Quizello ) بزمن ( 56.30 ) .

وتُوِجَت في المركز الرابع الفارسة ميرا الخولي من تيم سبيرت على صهوة الجواد ( Olestra La Furie) بزمن ( 57.21 )، وخامساً الفارسة بشرى الأسد من تيم سبيرت على صهوة الجواد ( Roxy Du Bobois ) بزمن ( 58.96 ) .

وبالانتقال لفئة ( Small Tour ) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى ( 120 سم )، حلت بالمركز الأول الفارسة شام الأسد من تيم سبيرت على صهوة الجواد ( Anigma) بزمن ( 47.96 ) .

وحصل على المركز الثاني الفارس حسان عبود من نادي الجيش على صهوة الجواد ( Vivre Syria ) بزمن ( 50.22 )، والمركز الثالث كان للفارس جواد نظام من تيم سبيرت على صهوة الجواد ( Feda AL-Sham ) بزمن ( 50.50 ).

أما المركز الرابع كان للفارس سعيد زنداقي من تيم سبيرت على صهوة الجواد ( Casapourti TSP ) بزمن ( 54.21 )، والمركز الخامس للفارسة ميرا الخولي من تيم سبيرت على صهوة الجواد ( Jens Z TSP) بزمن ( 55.11 ) .

وفي فئة Ama Tour التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى ( 100 سم )، جاء بالمركز الأول الفارس فادي علوش من نادي الجمناي على صهوة الجواد ( Zanzibar) بزمن ( 64.94 )، والمركز الثاني كان للفارس مؤيد الجاموس من نادي الجمناي على صهوة الجواد ( Tenez ) بزمن ( 71.64 ) .

وعن المركز الثالث كان من نصيب الفارسة رؤى سليمان من نادي دمشق على صهوة الجواد (Natali ) بزمن ( 79.95 ) .

وتُوِجَت في فئة ( Mini Tour ) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى ( 100 سم )، بالمركز الأول الفارسة آية حمشو من تيم سبيرت على صهوة الجواد ( Nido) بزمن ( 53.12 ) .

وحل في المركز الثاني الفارسة شروق المصري من نادي الشرطة على صهوة الجواد ( Santa ) بزمن ( 58.05 )، وفي المركز الثالث الفارس أحمد المصري من نادي الشرطة على صهوة الجواد ( Logan ) بزمن ( 60.01 ) .

وأخيراً في فئة ( Children ) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى ( 80 سم )، جاء في المركز الأول الفارس وسيم زنداقي من تيم سبيرت على صهوة الجواد ( Nef De La Mare TSP) بزمن ( 46.69 ).

أما المركز الثاني كان للفارسة شروق المصري من نادي الشرطة على صهوة الجواد ( Pasat ) بزمن ( 53.80 )، والمركز الثالث كان للفارسة شروق المصري من نادي الشرطة على صهوة الجواد ( Abbylane ) بزمن ( 54.64 ) .

يذكر أن الأندية المشاركة في البطولة هي “الجيش – الشرطة – دمشق – تيم سبيرت – جمناي”، وجميعها أندية محافظة دمشق، مع استمرار غياب المشاركة من أندية المحافظات السورية الأخرى بسبب ظروف الحرب التي تشهدها البلاد.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى