رياضة

اختتام اليوم الثاني من بطولة الأغر الدولية لفروسية قفز الحواجز في دمشق

اختتم اليوم الثاني من بطولة الأغر الدولية لفروسية قفز الحواجز في نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية في الديماس بدمشق، بمشاركة البلد المضيف سوريا، بالاضافة لألمانيا و روسيا و الأردن و لبنان و ايران و فرنسا.

وأقيم في اليوم الثاني ثلاثة مباريات متنوعة دولية ذات تصنيف النجمة،فكانت البداية مع فئة “SMALL TOUR”التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى “125 سم”و كانت عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن تصدرتها الفارسة السورية شام الأسد على صهوة الجواد “ANIGMA “.

وحل ثانيا الفارس السوري أحمد فارس المصري على صهوة الجواد “CAQUISA “، و ثالثا الفارس السوري محمد فراس المصري على صهوة الجواد “CHARISMA”، ورابعاً كان للفارسة السورية آية حمشو على صهوة الجواد “ZOBRA”و خامساً كان للفارس السوري أحمد حكيم الملط على صهوة الجواد “CELLESTINA 3 “وجميعهم بلا أخطاء.

وبدأت المباراة الثانية، كانت لفئة “MEDIUM TOUR”، وصل ارتفاع الحواجز فيها حتى “130 سم”و كانت عبارة عن شوطين متتاليين يجتازهم الفارس و تحسب النتائج حسب أخطاء الشوطيين و زمن الشوط الثاني وتصدرتها الفارسة السورية شام الأسد على صهوة الجواد “URTIMACK”بفرق زمن أقل من ثانية واحدة عن الفارس السوري مصطفى زنداقي على صهوة الجواد “BOUMBA DU “.

وحلت في المركز الثالث الفارسة السورية جودي نظام على صهوة الجواد “VIOLON DES “واللبناني طوني عساف على صهوة الجواد “OAK GROVES “رابعا، وخامسا للفارس السوري قتيبة الدغلي على صهوة الجواد “GUCCI TEAM” و جميهم بدون أخطاء.

وانتهت المباراة الثالثة لفئة “BIG TOUR”التي وصل ارتفاع الحواجز فيها حتى “145 سم”و كانت عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن بصدارة للفارس السوري أحمد صابر حمشو على صهوة الجواد “ERONETTA”، يليه ثانيا الفارس السوري ليث العلي على صهوة الجواد “HUBERTUSHOFS “.

وحل ثالثا الفارس السوري عمرو حمشو على صهوة الجواد “BALOUSSINO”، ثم الفارس السوري همام الخولي رابعاً على صهوة الجواد “DOUBLE IMPACT 2″، وحلت خامساً الفارسة السورية شام الأسد على صهوة الجواد “UGOLIN ROUGE”وجميهم بدون أخطاء.

يذكر ان البطولة تستمر لأربعة أيام وتأتي استعدادا لبطولة الوفاء الدولية، وهي من تنظيم من اللجنة المنظمة للدورات الدولية و الاتحاد العربي السوري للفروسية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى