رياضة

اختتام الجولة الثامنة من الدوري السوري لفروسية قفز الحواجز في دمشق

اختتمت مباريات الدوري الثامن لفروسية قفز الحواجز في الديماس الذي استضاف البطولة على أرضه في الملعب الأولمبي، وبمشاركة خمسة أندية.

وتصدر في فئة “Big Tour”، التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى 140 سم، الفارس محمد جوبراني من على صهوة الجواد “Utopie Du Lesme”، يليه الفارس الفارس عمر حمشو على صهوة الجواد ” Baloussino”، وثالثاً للفارس هاني بدران على صهوة الجواد “Rubens De Loufaut”

وفي فئة “Medium Tour” التي وصل ارتفاع الحواجز فيها حتى “130 سم”، تصدرها أيضاً الفارس محمد جوبراني على صهوة الجواد “Vicomte D Ambel”، يليه الفارسة ميرا الخولي على صهوة الجواد “Olestra La Furie”، قبل الفارس عمر حمشو على صهوة الجواد “Cornetta TSP”.

وجاء رابعاً الفارس سعيد زنداقي على صهوة الجواد “Casapourti TSP”، تلاه الفارس غيث البارودي على صهوة الجواد “Quizello”

وفي فئة “Small Tour” التي وصل ارتفاع الحواجز فيها حتى “120 سم”، تصدر الفارس ليث العلي من على صهوة الجواد “Huober Tushofs”، يليه في المركز الثاني الفارسة شام الأسد على صهوة الجواد ” Tea Time 33″.

وحل ثالثاً الفارس مؤمن زنداقي على صهوة الجواد “Sonagra De Pranzas”، ورابعاً ليث العلي من نادي الجيش على صهوة الجواد “Cest La Via”، وخامساً للفارس همام الخولي على صهوة الجواد ” Con Chella”.

أما فئة “Ama Tour” التي وصل ارتفاع الحواجز فيها حتى “100 سم”، حل في المركز الأول الفارس أحمد ملط يليه الفارس غالي الزيبق، ثم الفارس سلمان سليمان، يليه الفارس أفيجيني ديمتروف، وخامساً كان للفارس فادي علوش.

وتوجت بفئة “Mini Tour” التي وصل ارتفاع الحواجز فيها حتى “100 سم”، الفارسة غزل سليمان، يليها الفارسة شروق المصري والفارس أحمد المصري .

يذكر أن نادي الديماس للفروسية كان احتضن خلال الشهر الماضي مبارات بطولة نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية بعامها الثالث، والتي أصبحت مبارات موضوعة على جداول مباريات الاتحاد، بعد أن كانت محلية للنادي فقط.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى