العناوين الرئيسيةرياضة

اتحاد كرة القدم يكشف عن قائمة المنتخب الأولمبي

كشف اتحاد كرة القدم عن قائمة تضم لاعبي المنتخب الأولمبي المدعوين لمعسكر تحضيري في مدينة اللاذقية.

وضمت القائمة 30 لاعبا تمت دعوتهم لمعسكر داخلي في المدينة الساحلية، سيمتد ما بين الاثنين 23 آب، وحتى الثلاثاء 31 آب.

وضمت القائمة كلا من الحراس أنس بيطار، محمد نور أصيل، وعبد الباسط البستاني، وكلا الثلاثة ينشطون في الدوري الممتاز مع الوثبة، الجيش، وحرجلة.

وشملت القائمة في خط الدفاع كلا من الليث علي، ابراهيم بغدادي، رامي الترك، مصطفى سفراني، أحمد الخصي، عبد الهادي حنبظلي، عبد الجواد بيطار، هيثم اللوز، زين خديجة، يحيى حداد، و ضياء الحق محمد.

ويتواجد في خط الوسط كل من مجد الغايب، ايمن عكيل، أحمد دالي، لؤي شريف، أدهم غندور، محمد ريحانية، عمر نعنوع، يحيى الكرك، نور غريب، طه بصيص.

وفي خط الهجوم يحضر كل من محمد مالطة، مصطفى جنيد، عبد الرزاق البستاني، عبد الهادي شلحة، محمد خوجة، وفواز بوادقجي.

ويلاحظ في القائمة غياب ملفت للمهاجم الشاب علي بشماني، بسبب دعوته لمعسكر منتخب الرجال، وسط تساؤولات حول عدم وجوده في الأولمبي، الذي سيكون أحد ركائزه، بدل تواجده في منتخب الرجال، كلاعب رديف.

وتضم القائمة 4 لاعبين من الوثبة، 4 من الجيش، 4 من حطين، 4 من الوحدة، 3 من تشرين، 3 من الاتحاد، 2 من جبلة، ولاعب واحد من كل من الطليعة، النواعير، الكرامة، الشرطة، حرجلة، و الفتوة.

ويقود المنتخب المدرب رأفت محمد، الذي سبق وأن درب معظم اللاعبين الحاليين في منتخب الشباب، وفشل معهم ببلوغ نهائيات كأس آسيا.

يذكر أن منتخب سوريا الأولمبي يستعد للتصفيات المؤهلة لبطولة آسيا، والتي ستنطلق مبارياتها في تشرين أول القادم، حيث تضم مجموعة سوريا كلا من قطر، سيريلانكا، واليمن.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى