رياضة

اتحاد الكرة ينفي تكليف التونسي قيس اليعقوبي بتدريب أحد المنتخبات الوطنية

نفى مصدر مسؤول في الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، ما تردد بشأن تكليف التونسي قيس اليعقوبي، بتدريب أحد المنتخبات الوطنية.

ونقل موقع “كوورة” المختص، عن مصدر في اتحاد الكرة قوله إن “اتحاد الكرة لم يناقش فكرة التعاقد مع اليعقوبي لتدريب المنتخب الأولمبي أو الشباب، وكل ما يكتب في مواقع التواصل الاجتماعي شائعات”.

وأضاف المصدر بحسب الموقع “ليس هناك استحقاقات لأي منتخب باستثناء المنتخب الأول، خلال العام الحالي أو المقبل، ولذلك الأمر لا يستدعي التعاقد مع أي مدرب محلي أو عربي”.

وكان قيس اليعقوبي، قد استقال من تدريب فريق الاتحاد الحلبي، مطلع إياب الموسم الحالي بسبب سوء النتائج، بعد تلقي الفريق لخسارتين متتاليتين في الدوري، أمام الجزيرة والوثبة.

وتغيب الاستحقاقات الحالية عن منتخبات الفئات العمرية، بسبب خروج منتخبي الناشئين والشباب من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا، دون تحقيق الهدف المنشود، والمتمثل ببلوغ النهائيات المفترض انطلاقها هذا العام.

ويغيب المنتخب الأولمبي عن المشهد الحالي، بعد خروجه من ربع نهائي كأس آسيا، و فشله في بلوغ أولمبياد طوكيو، والذي كان مقررا العام الحالي، قبل تأجيله للعام القادم.

ولاحقت الشائعات المدرب اليعقوبي منذ مغادرته القلعة الحمراء، فتارة ربطته الأخبار بمدرب منتخب سوريا التونسي نبيل معلول، على أن يكون مساعدا له في المنتخب الأول، وتارة فيما راج مؤخرا حول استلامه أحد منتخبات الفئات العمرية.

يذكر أن اتحاد كرة القدم أعلن عن انتهاء موسم الفئات العمرية الحالي، لفئات الأشبال والناشئين والشباب، دون تحديد البطل في تلك الفئات، وإيقافها عند المراحل التي وصل إليها، قبل أن يعلن رئيس الاتحاد حاتم الغايب، عن دراسة اتحادية لإعادة النظر في قرار إلغاء دوري الشباب، والذي يتصدره النواعير بفارق 5 نقاط عن حطين الوصيف.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى