العناوين الرئيسيةرياضة

اتحاد السلة يثبت مشاركة الكرامة في البطولة العربية

ثبت الاتحاد السوري لكرة السلة مشاركة الكرامة في بطولة الأندية العربية بكرة السلة، المنتظر إقامتها في مصر، الشهر القادم.

وقال بيان لاتحاد السلة، السبت، نشره على صفحته الرسمية إن: “تم تثبيت مشاركة نادي الكرامة كممثل لسوريا في بطولة الأندية العربية والتي ستقام بضيافة نادي الاتحاد الاسكندري المصري بين 29 من الشهر المقبل وحتى التاسع من شهر تشرين الأول”.

وتابع الاتحاد: “يتبقى استكمال نادي الكرامة للأوراق المطلوبة وإرسال استمارة المشاركة مع أسماء بعثة النادي من أجل التثبيت النهائي”.

وكان الاتحاد السوري اعترض على تهميش خطاباته للاتحاد العربي ووصف قراراته بالتعسفية، بعد إرساله لأكثر من خطاب يطلب المشاركة السورية بالبطولة العربية بعد سنوات من الغياب.

وأتى بعد ذلك كتاب من الاتحاد العربي لكرة السلة بالموافقة على مشاركة فريق الكرامة الذي توج قبل شهر ببطولة الدوري لأول مرة في تاريخه.

ويشارك بالبطولة “الأهلي” المصري، و”البطائح” و”الشارقة” الإماراتيان، و”الكويت الرياضي”، و”اليرموك” الكويتي، و”الميناء” و”شعب حضر موت” اليمنيين، و”الغرافة” و”الوكرة” القطريان.

وتضم البطولة كل من الهلال واليوناني السودانيان، والزهراء التونسي، والمنامة البحريني، وبيروت اللبناني، والفتح السعودي، بالإضافة إلى الاتحاد السكندري حامل اللقب، والكرامة.

يذكر أن الاتحاد الحلبي كان أحرز البطولة العربية في النسخة التي أقيمت في العام 1992، علما أن الجلاء الحلبي هو حامل لقب أول نسخ البطولة، عام 1976.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى