اخبار العالمالعناوين الرئيسية

إيلون ماسك من قلب الظلام يقدم رؤيته للمستقبل في اجتماع مجموعة 20

قدم أغنى رجل في العالم الملياردير الأميركية إيلون ماسك رؤيته للمستقبل خلال اجتماع مجموعة 20، وذلك من خلال إطلالته بمكالمة فيديو بخلفية مظلمة نتيجة انقطاع الكهرباء.

وقال “ماسك” عبر الفيديو خلال مداخلته في المؤتمر المنعقد بأندونيسيا وفق مواقع عالمية “ربما نجد حضارات غريبة أو نكتشف حضارات كانت موجودة قبل ملايين السنين، أعتقد أن الذهاب إلى هناك واستكشاف المجرة سيكونان أمرا ممتعاً للغاية”.

وحول الازدحامات المرورية تحدث “ماسك” أن “السيارات الكهربائية والأنفاق هي بالتأكيد الحل لأسوأ الازدحامات المرورية التي تحدث في أي مدينة، لأنه يمكنكم النزول بالعدد الذي تريدونه من الطبقات العميقة حتى ينتهي الازدحام أما الطائرات السيارة فستسقط فوق رؤوسكم”.

وأشار “ماسك” إلى أنه يرغب في “إنشاء منصات إطلاق صواريخ سبس إكس في كل أنحاء العالم، تسمح للناس بالسفر إلى الجانب الآخر من العالم، بسرعة تفوق سرعة الصوت بـ20 مرة، أعتقد أن هذا سيفتح العالم فعلاً إذا كان بإمكانكم السفر إلى أي مكان في أقل من ساعة”.

وختم “ماسك” حديثه ممازحاً “كان التيار الكهربائي مقطوعاً لدينا قبل 3 دقائق من هذه المكالمة، لهذا السبب أنا في الظلام، يا له من وضع على ضوء الشموع ولم أتواجد معكم نتيجة ازدياد أعباء العمل”.

وأثار “ماسك” قبل أيام جدلاً كبيراً بعد استحواذه على “تويتر” وتسريحه لآلاف الموظفين، وفرض رسوم على الحسابات الموثقة، وتوعده بدعم زيادة مدة مقاطع الفيديو على المنصة وزيادة الإيرادات من منشورات صانعي المحتوى.
يذكر أن “ماسك” صاحب شركة “تسلا” ومشروع “سبسx ” يعتبر أغنى رجل على وجه الكرة الأرضية، بحسب صحيفة “فوربس” الأميركية المختصة بمجال المال والاقتصاد.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى