العناوين الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا

إيقاف خدمات مكتبة الفيديو لمشتركي iptv في سورية من أجل كأس العالم

أوقفت الهيئة الناظمة للاتصالات خدمة محتوى الفيديو لمشتركي”iptv” على الباقة الرياضية بعد طلب المقدم من مزودي الخدمة المخدمين للميزة في سورية لضمان مشاهدة كأس العالم بشكل جيد.

وجاء في بيان الهيئة الناظمة للاتصالات أنه “بعد الكتاب المشترك من مزود “برو” و”لايك” لايقاف خدمة الفيديو ،تمت الموافقة على ايقاف الخدمة وبشكل مؤقت فيما يخص شريحة الباقة الرياضية فقط ريثما يتم الاجتماع لاقرار ضوابط جديدة”.

ونشر مزود “بروتفي” عبر صفحته الرسمية على موقع “الفيس بوك” حول ايقاف الخدمة” بناءً على موافقة الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد على طلب ايقاف محتوى خدمة (VOD) ضمن الباقة الرياضية لخدمة (IPTV) نود إعلام متشركينا الكرام أنه سيتم إيقاف خدمات (Video On Demand ) التي تضم (مكتبة المسلسلات _ مكتبة الأفلام _ مكتبة الأغاني _ البرامج الوثائقية _ يوتيوب _ القرآن الكريم _الراديو ) ضمن الباقة الرياضية (SPORT) الخاصة بخدمة (IPTV) ,مع المحافظة على خدمة القنوات المباشرة ابتداء من يوم الثلاثاء الساعة (16) مساء “.

وأضاف المزود أن خدمة ال”VOD”متوفرة فقط ضمن الباقات العائلية والمميزة اما بالنسبة للباقة الرياضية سوف تتضمن خدمة القنوات الرياضية والقنوات المنوعة الحالية

ويتضح أن شركة لايك لن توقف مكتبة الفيديو حاليا رغم أنها ضمن القرار حيث لم تعلن عن أي ايقاف على صفحتها الرسمية على موقع “الفيس بوك”.

يشار أن ميزة في سورية يخدمها مزودي خدمة خاصين هما اعجاب وشركة المحترفون (برو) وتقدم خدمات التلفزيون المباشر يما فيها مشاهدة كأس العالم بالإضافة إلى مكتبة كبيرة من الموسيقى،مسلسلات وأفلام

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى