ثقافة وفن

إنطلاقة جديدة لموقع جريدة فينيكس الإلكترونية

أقيم الأسبوع الماضي في محافظة طرطوس حفل الانطلاقة الجديدة لجريدة فينيكس الإلكترونية بعد أكثر من عشرة أعوام على الانطلاقة الأولى للموقع.

وحضر الحفل الذي رعاه اتحاد الصحفيين، رئيسه الأستاذ موسى عبد النور وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، ومحافظ طرطوس صفوان أبو سعدى وعدد من الفنانين والإعلاميين الذي حضروا من دمشق للمشاركة في إطلاق المشروع.

وعمل المنظمون على جعل الفعالية أشبه بمنتدى جمع عدداً من الأدباء والصحفيين السوريين، مثل الكاتب حسن م. يوسف الذي أصبح له زاوية ثابتة في الموقع، والشاعر والأديب جورج عشي والكاتب ميشيل خياط وغيرهم.

وقال رئيس اتحاد الصحفيين الأستاذ موسى عبد النور أن “فينكس يشكل إضافة للإعلام السوري الإلكتروني الخاص”، وأشار إلى “حجم الدور المرتقب من جريدة فينكس على مختلف الأصعدة والمجالات وأن يكون لها دورها المميز بين وسائل الاعلام على الساحة الوطنية”.

وقال مؤسس جريدة فينكس ورئيس تحريرها الصحفي أبي حسن: بعد مضي أكثر من عشر سنوات على انطلاقة جريدة فينكس، كان من الطبيعي أن نجري تغييرات كثيرة في شكلها و محتواها، و بهذا المعنى أوجدنا فيها أبواباً جديدة تلبي حاجة قرائنا، كما ترضي بعض طموحنا وتطلعاتنا نحو الأفضل.

وأضاف حسن: حرصنا في انطلاقتنا الجديدة، أن نهتم بالشكل، بحيث يصبح تصفحها أسهل للقارئ، كما أولينا أهمية لألوانها التي لم يكن اختيارها عبثاً، أو ضرباً من الترف.

وأشار حسن أن فينكس مشروع ابداعي وفكرة فردية تطورت بجهود مجموعة من الكتاب والشباب خلال سنوات العمل الماضية، و أصبحت تعنى بجميع هموم وقضايا المواطنين بمختلف المجالات.

يذكر أن الحفل كان من تنظيم وكالة ميديا أند مور الإعلانية التي نجحت في إدارة وتنظيم هذه الفعالية، مراعية شروط وقواعد السلامة الصحية والوقاية من فايروس كورونا.

تلفزيون الخبر

 

No description available.

No description available.

No description available.

No description available.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى