العناوين الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا

“إنستاغرام” تنافس “تيك توك” عبر ميزة جديدة

أطلقت منصة “إنستاغرام” رسمياً، الخميس، ميزة جديدة تسمى “Remix”، التي توفر طريقة لتسجيل فيديو “Reels” إلى جانب مقطع فيديو من مستخدم آخر.

ويشبه الخيار ميزة “Duets” الحالية في “TikTok”، التي تتيح للمستخدمين أيضاً التفاعل مع محتوى فيديو لشخص آخر أثناء إنشاء محتوى الخاص بهم.

وتحاكي “Reels” تيك توك بطرق متعددة، وتحصل الآن على ميزة أخرى من تطبيق الفيديو الشهير، بحيث يمكن للمستخدمين الآن عبر إنستاجرام استخدام “Remix Reels”، مما يعني أنه يمكنهم تحميل مقطع فيديو بجوار مستخدم آخر، بناءاً على المقطع الأصلي.

وبينت “إنستاغرام” أن هذه “الميزة يتم طرحها بدءاً من اليوم، ويتم تمكينه افتراضياً عبر جميع فيديوهات Reels الجديدة المنشورة من حساب عام”.

وظهرت خطط “إنستاغرام” بشأن “Reels” حديثًا، كما تعمل منصة سناب شات على تطوير ميزة “Remix” خاصة بها.

وتم إطلاق “Reels”، في شهر آب من العام الماضي، وأضافت إنستاجرام مع مرور الأشهر المزيد من الميزات المشابهة لـ”تيك توك” مع إلغاء التأكيد أيضاً على أي محتوى تمت إعادة تدويره.

يذكر أن منافسو “TikTok”، مثل “Instagram Reels” أو “Snapchat Spotlight” أو “YouTube Short”، أطلقوا تجارب الفيديو القصيرة دون مجموعة كاملة من المشاركة أو ميزات التحرير مثل “TikTok”، مما يجعل تطبيقاتهم تبدو وكأنها مقلدة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى