علوم وتكنولوجيا

“إنستاغرام” تطرح تحديثات جديدة لميزة “Reels”

طرحت منصة “إنستاغرام” بعض التغييرات على ميزة “Reels” المنافسة لتيك توك، وذلك بعد أن انتقدت المراجعات المبكرة للميزة تصميمها، وفشلها في اكتساب قوة تجذب المستخدمين.

ورأى منتقدو الميزة الجديدة أنها “بحاجة إلى المزيد من التحرير اليدوي، مثل تحديد مكان الموسيقى المناسبة ومطابقتها مع التعديلات، بدلاً من ترك الأمر للتقنية لتقوم به نيابة عنك”.

كما واجهت الميزة انتقادات لدعمها تصميم مقاطع الفيديو تبلغ مدتها بين ال15 و ال30 ثانية فقط، في الوقت الذي يسمح فيه “تيك توك” بتصميم مقاطع يصل طولها إلى الدقيقة.

من جهتها، أوضحت الشركة أنها “تستجيب لتعليقات المستخدمين من خلال منح مستخدمي “Reels” القدرة على تصميم مقاطع فيديو أطول، وتمديد المؤقت، وإضافة أدوات لقص المقاطع وحذفها من أجل تسهيل التحرير.

وقالت تيسا ليونز، مدير إدارة المنتجات في “إنستاغرام”،:”نواصل تحسين “Reels” استنادًا إلى تعليقات الأشخاص، وتسهل هذه التحديثات التصميم والتعديل، وبينما لا يزال الوقت مبكرًا، نشهد الكثير من المحتوى الترفيهي والإبداعي”.

وتتوفر الميزات في 50 دولة حول العالم، وتمكنت “Reels” من ضم عدد من المستخدمين البارزين، حيث تروج “إنستاغرام” لأفضل صناع المحتوى، مثل بيلي بورتر، وبلير إيماني، وإيتان بيرناث، كأمثلة على محتواها الإبداعي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى