كاسة شاي

“إميليا كلارك” تتربع على عرش الجمال العالمي

تصدرت نجمة مسلسل “صراع العروش” الممثلة “إميليا كلارك”، قائمة موقع “TOP BEAUTY WORLD” ، لأجمل 100 امرأة في العالم للعام 2019.

وأصدر الموقع تقييماته وفقاً لأراء ثلاثة من أشهر أطباء التجميل في لوس أنجلوس، بالاعتماد على مقاييس جمال خاصة بالوجه والجسد.

وحلت “آمبر هيرد” في المرتبة الثانية، فيما كانت الثالثة “أليكساندرا دادليو” والرابعة “أنجلينا جولي”، والخامسة “ديبيكا بادكون”، والسادسة “سيلينا غوميز”.

وحصدت “جينيفير لورانس” المرتبة 11، تلتها في المرتبة 12 الممثلة التركية “هاندا ارتشيل”، وفي المرتبة 13 “أدريانا ليما”، وحلت في المرتبة 22 “كاندال جينير”، تلتها في المرتبة 23 “ريهانا”، وفي المرتبة 27 “توبا بويوكستون”.

وجاءت “تايلور سويفت” في المرتبة 29 تلتها في المرتبة 30 “مارغوت روبي”، وفي المرتبة 32 “سكارلي جوهانسون”، وفي المرتبة 54 “جيسيكا ألبا”، و59 “أريانا غراندي”.

ونالت مونيكا بيلوتشي المرتبة 77 و”ناعومي سكوت” المرتبة 79 و”بيونسيه” المرتبة87، تلتها “كيرا نايتلي” في المرتبة 88، وحلت الممثلة التركية “ديميت اوزديمير” في المرتبة 89 وتذيّل القائمة اسم الممثلة التركية “نسليهان أتاغول”.

وضمت القائمة وجهان عربيان فقط، حيث حلت المغنية المصرية هايدي موسى في المرتبة 70، فيما نالت نجمة برنامج “ستار أكاديمي”، الجزائرية سهيلة بن لشهب المرتبة 97.

يذكر أن “هاندا آرتشيل” تصدرت قائمة “أجمل 100 امرأة في العالم” لعام 2019، ولكن بحسب موقع “100 Most Beautiful”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى