العناوين الرئيسيةمحليات

إلقاء القبض على عصابة سرقت أكثر من 50 دراجة نارية من مناطق بانياس واللاذقية وجبلة

ألقى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية، بالتعاون مع منطقة بانياس القبض على عصابة سرقة دراجات نارية في بانياس وجبلة واللاذقية.

وأوضح رئيس فرع الأمن الجنائي في اللاذقية العقيد عدنان يوسف لتلفزيون الخبر أن “العصابة مؤلفة من ثلاث أشخاص من منطقة جبلة، وهم المدعو “يامن .ق” تولد 1994، والمدعو “محمد . ك” تولد 1999، والمدعو عمران .ب تولد 1990″.

وأشار يوسف إلى أن “المقبوض عليهم اعترفوا بسرقتهم أكثر من 50 دراجة من مناطق بانياس وجبلة و الحفة واللاذقية”.

وأضاف: “تمت مصادرة عدد 5 دراجات من السارقين وبارودة صيد ومكابس لتعبئة الذخيرة، والتحقيقات جارية تمهيداً لإحالة المقبوض عليهم إلى القضاء لينالوا جزائهم العادل”.

وذكر يوسف أن “أفراد العصابة قاموا ببيع باقي الدراجات لأشخاص متواريين عن الأنظار، علماً أنه عثر على بارودة ومسدس حربي بحوزة المدعو “يامن .ق” كان يستخدمها أثناء ارتكابهم للسرقات”.

وأشار العقيد يوسف إلى أن “عملية إلقاء القبض على السارقين تمت بعد نصب كمين محكم لهم، وتبين أن المدعو “محمد . ك” مطلوب وعليه 4 إذاعات بحث”.

يُذكر أنه خلال الفترة الماضية، قامت الأجهزة الأمنية في محافظتي اللاذقية وطرطوس بإلقاء القبض على عدة عصابات امتهنت سرقة الدراجات النارية والسيارات بطريقة الخلع والكسر في عدد من المناطق بالمحافظتين.

علي رحال – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى