العناوين الرئيسيةحوادث

إلقاء القبض على شابين قاما بسرقة أحد المنازل في حي الثورة بدير الزور

ألقى قسم شرطة حي الثورة القبض على شابين قاما بسرقة طوق ذهبي ومبلغ مالي من أحد المنازل في حي الثورة وفتحه بمفتاح مطابق لمفتاح المنزل.

وقال قائد شرطة محافظة ديرالزور اللواء بلال محمود لتلفزيون الخبر “ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة حي الثورة بديرالزور بسرقة خزنة كانت موجودة ضمن منزله الكائن في حي الثورة بمدينة ديرالزور، وعلى الفور توجهت دورية من قسم الشرطة برفقة عناصر الأدلة الجنائية إلى المكان الذي تمت فيه عملية السرقة”.

وتابع اللواء “بعد التحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بشخصين وهما كل من المدعو (م.ع) و(ع.أ) الذين يعملان لدى صاحب المنزل ضمن ورشة موبيليا”.

وأكمل قائد الشرطة حديثه ” من خلال التحقيق معهما اعترفا بقيامهما بمراقبة المنزل والتأكد من خروج أصحابه كون المدعو (م.ع) هو ابن شقيقة صاحب المنزل، ومن ثم قاما بالدخول للمنزل بواسطة مفتاح مطابق، وفتح الخزنة وسرقة مبلغ 750 ألف ليرة سورية وطوق ذهبي وزنه 7،11 غرام، ومن ثم قام السارقان بتقاسم المبلغ فيما بينهما”.

وأكد اللاواء بلال ” أنه “خلال ساعات استطاع قسم شرطة حي الثورة بديرالزور من إلقاء القبض على السارقين واسترداد المسروقات وتنظيم الضبط اللازم بالسرقة، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص أصولاً”.

حلا المشهور – تلفزيون الخبر – ديرالزور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى