العناوين الرئيسيةمحليات

إغلاق المستودع الرئيسي لشركة “الجود” في اللاذقية لتقاضي أسعار زائدة

قال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية سامر السوسي لتلفزيون الخبر إنه: “تم اغلاق المستودع الرئيسي لشركة الجود للمشروبات الغازية بالشمع الأحمر، وذلك بعد تنظيم ضبط تقاضي أسعار زائدة”.

وأوضح السوسي أن “عناصر من مديرية حماية المستهلك ضبطوا الثلاثاء عمال من الشركة يوزعون المشروبات الغازية بزيادة عن سعرها بنسبة 20 %”.
وأكد السوسي أن”دوريات مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك تقوم بجولات يومية على الأسواق لضبط الأسعار وقمع أي مخالفة”.

كما دعا السوسي “المواطنين إلى التعاون مع مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك من خلال الابلاغ عن أي مخالفة أو غبن في الأسعار يتعرضون له ليصار إلى معالجة الشكوى ومعاقبة المخالفين”.

ويأتي الاجراء الذي قامت به مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بعد تذمر شريحة واسعة من المواطنين عبر صفحات التواصل الاجتماعي من الارتفاع الكبير في أسعار المشروبات الغازية بدون حسيب أو رقيب، في إشارة واضحة الى تقصير “التموين”.

وكانت ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية مؤخراً منشأة في مدينة جبلة تقوم بتصنيع الشوكولا بأنواعها (ضيافة وسائلة) بشروط غير صحية وبدون ترخيص.

تلفزيون الخبر – اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى