محليات

إغلاقات بالجملة وحجز سيارات مخالفة في عدة مناطق بدمشق

قال مصدر في مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في دمشق لتلفزيون الخبر أن دورياتها أغلقت خلال جولاتها الأحد 5/4/2020 عدداً من المحلات التجارية لارتكابهم مخالفات وتم تشميعها بشكل فوري.

وبين المصدر أن الإغلاقات شملت محل للخضار والفواكه ومحل بقالية في منطقة المهاجرين ومحل للفروج النيئ في دوار حي الأمين، ومحل منظفات في الشاغور مزاز، وسوبر ماركت في الزاهرة القديمة شارع الأشمر، محل أجبان وألبان في الشيخ محي الدين، محل منظفات في الدويلعة، بزورية في دمر البلد.

وهذه المخالفات هي عدم إبراز فواتير شراء، وعدم الإعلان عن الأسعار والاعلان بسعر زائد، بالإضافة إلى كشكين في المزة فيلات غربية لعدم إبراز فواتير شراء.

وأردف المصدر أنه ضبطت عناصر المديرية عشر سيارات محملة بمواد غذائية أساسية تقوم بالبيع بسعر زائد وعدم إبراز فواتير شراء وقامت بحجزها، وستتخذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

يشار إلى أنه أغلقت محافظة دمشق قبل أيام 16 محلاً ومطعماً ونظمت 18 ضبطاً بحق المخالفين للشروط الصحية، وذلك في إطار التشدد بمراقبة الأسواق والحفاظ على السلامة العامة بما يندرج مع الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

علي رياض خزنه – دمشق – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى